عقارات

“داماك ” تقدّم عروضاً للمستثمرين الصينيين

أعلنت شركة “داماك العقارية”، المدرجة بسوق دبي المالي في مجال التطوير العقاري الفاخر بالمنطقة والمتخصصة في تطوير مشاريع دوليّة في مدن عالمية مثل العاصمة البريطانية لندن، عن إطلاق مجموعة متنوّعة من العروض والخصومات الحصرية للعملاء والمستثمرين الصينيين.

وأوضحت داماك في بيان لها تلقاه مباشر يوم الخميس، أنه تم إطلاق تلك العروض تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني للصين التي تستمر لمدة أسبوع كامل يطلق عليه الأسبوع الذهبي.

وتشمل هذه العروض منح أصحاب المنازل الجديدة إقامة فندقية مجانية لمدة 4 أيام على مدى 3 سنوات.

قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول شركة “داماك العقارية”: “لطالما كانت “داماك” من السباقين في الترويج لقطاع دبي العقاري في أوساط المستثمرين على مستوى العالم، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من المناسبات والاحتفالات المتميّزة والمهمّة بالنسبة إلى جمهورنا في شتّى أنحاء العالم.”

وبالتزامن مع احتفالات الأسبوع الذهبي الصيني التي تستمر حتى يوم 7 أكتوبر، تعتزم “داماك العقاريّة” تقديم تخفيضات تصل حتى 4% على الوحدات السكنية في مشاريعها ضمن منطقة الخليج التجاري.

إضافة إلى “برج ميرانو”، ومشروع ’داماك ماجستين‘، بالإضافة إلى منح إعفاءٍ لمدة 10 سنوات من رسوم التسجيل أو رسوم الخدمة على الفلل في مشروع مجتمع ’داماك هيلز‘ السكني,.