تجزئة

خلف الحبتور يستقبل وفداً من هيلتون العالمية

استقبل مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، الرئيس والمدير التنفيذي لدى مجموعة هيلتون العالمية، كريستوفر جي ناسيتا، في حفل استقبال خاص أُقيم في فندق حبتور بالاس بدبي

ووفقاً لبيان صحفي، علق كريستوفر جي ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لدى هيلتون، في كلمته: “نستمر في النمو داخل دبي وفي المنطقة ككل، نتطلع إلى مواصلة العمل مع خلف الحبتور وفريقه من أجل إيصال خدماتنا الفندقية إلى عدد أكبر من المسافرين سنوياً”.

ويأتي الاجتماع بعد بضعة أشهر من توقيع مجموعة الحبتور وهيلتون اتفاق امتياز لثلاثة فنادق 5 نجوم، في المجمع المتعدد الاستعمالات: حبتور بالاس، ڤي هوتيل، كوريو فنادق من هيلتون؛ وهيلتون دبي الحبتور سيتي.

وقال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “تملك مجموعة الحبتور 14 فندقاً في وجهات حول العالم. نعتزّ بأن هيلتون شريكنا الاستراتيجي والموثوق لثمانية فنادق فخمة. أضع جوهرة التاج بين الفنادق المملوكة من الحبتور للضيافة بعهدة السيد ناسيتا وفريقه في هيلتون، وأنا على يقين من أن شراكتنا الجديدة سوف تتكلل بمزيد من النجاح”.

يذكر أن مجموعة الحبتور تمتلك ثمانية فنادق تشغّلها هيلتون في مناطق مختلفة من العالم، منها والدورف استوريا دبي بالم جميرا، وهيلتون بيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، وهيلتون لندن ويمبلي، وفندق الرئيس أبراهام لينكولن، سبرنغفيلد – دبل ترى من هيلتون. أما الفنادق الفخمة الثلاثة في الحبتور سيتي فتنتمي إلى العلامات التجارية التي أُطلِقت حديثاً: LXR Hotels & Resorts، وكوريو فنادق من هيلتون، وفنادق ومنتجعات هيلتون، وتتولّى تشغيلها بالكامل الحبتور للضيافة، وهي الذراع الفندقية لمجموعة الحبتور التي تتخذ من دبي مقراً لها.

تضم المجموعة الفندقية الحائزة على جوائز مجتمعة نحو 1600 غرفة وجناح، و18 مطعماً ولاونجاً، ومنتجعَين (سبا)، و34 قاعة للاحتفالات والاجتماعات منها ثلاث قاعات كبرى للمناسبات الضخمة.