طيران

تعاون جديد بين طيران الإمارات وفلاي دبي

أعلنت كل من طيران الإمارات وفلاي دبي عن دمج برنامجي الولاء الخاصين بعملائهما تحت اسم “سكاي واردز طيران الإمارات” ليتيح لعملاء فلاي دبي وطيران الإمارات إمكانية كسب الأميال عند السفر على رحلات أي من الناقلتين.

ويستند قرار الجمع بين برنامجي ولاء كلا الناقلتين على الشراكة القوية بين الطرفين. وتشمل اتفاقية الرمز المشترك، التي تغطي وجهات عدة، مبادرات أخرى في مجالات التجارة وتخطيط الشبكة وعمليات المطار.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “يسرنا أن نعلن عن توسيع برنامج ولائنا ليشمل طيران الإمارات وفلاي دبي معاً.

وسوف تتيح هذه الخطوة الاستراتيجية مزيداً من الفوائد للأعضاء وتمنحهم فرصة كسب وإنفاق الأميال على مزيد من الوجهات العالمية كما توفر لهم مزايا إضافية تنفرد بها كلا الناقلتين”.

واعتباراً من اليوم، سيحصل أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على أميال سكاي واردز وأميال الفئة على جميع رحلات فلاي دبي. ويمكن للأعضاء أيضاً إنفاق أميال سكاي واردز أو الجمع بين النقود والأميال لحجز رحلات فلاي دبي، بالإضافة إلى دفع أية تكاليف إضافية في حال أرادوا طلب وجبات خاصة أو حجز مقاعد محددة مسبقاً