اخبار

الشارقة.. تنفيذ سبعة مشاريع بنية تحتية بـ 485 مليون درهم

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن سبعة مشروعات بتكلفة تتعدى 485 مليون درهم في المباني الحكومية في إمارة الشارقة.

و من ضمن هذه المشروعات، مبني قيادة قوات الخاص في سيح المهب بالذيد، بالإضافة إلي استكمال مشروع سجن الإبعاد والترحيل خلال يونيو/حزيران الجاري، بينما الخمسة مشروعات الباقية قيد التنفيذ، طبقا لصحيفة البيان.

و الخمسة مشاريع الأخرى هم: سور قيادة قوات الأمن الخاص في سيح المهب، إضافة لمبنى وزارة تطوير البنية التحتية، مبني مكتب وزارة الخارجية في مزيرعة، مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة، إنشاء مبني الجنسية والإقامة في إمارة الشارقة.

وتبلغ تكلفة مبنى قيادة قوات الخاص في سيح المهب بالذيد 18.6 مليون درهم و سوف يتم الإنتهاء منه في سبتمبر القادم، و بخصوص المبنى الذي سيتم إضافته لوزارة تطوير البنية التحتية بلغت تكلفته 16.2 مليون درهم و من المقرر تسليمه في مارس المقبل.

و في ذات السياق وصلت قيمة مشروع إنشاء وإنجاز مبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة 167.2 مليون درهم، ومن المقرر الانتهاء يونيو 2020، و بخصوص مبنى الجنسية والإقامة في الشارقة سوف يتم تسليمه سبتمبر المقبل، بتكلفة 112.5 مليون درهم.

و بخصوص مبنى مكتب وزارة الخارجية بمزيرعة في الشارقة بلغت تكلفته إلى 32.6 مليوناً، ومن المقرر أن  يكون موعد التسليم في سبتمبر القادم.