عقارات

“الدانوب” تطرح حلولاً ابتكارية لتحفيز السوق العقارية

قال رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة « الدانوب »: إن الشركة سوف تستمر في الحفاظ على تسهيلات السداد، حيث تأتي نسبة 1% نفسها المقررة في المشروعات السابقة، التي أطلقتها الشركة مع المشروع الجديد «الريتز»، التي طرحته منذ فترة قريبة، مشيراً إلى أنه في حالة الهدوء، التي تسيطر على السوق العقاري في دبي أطالب جميع المطورين بتقديم حلول ابتكارية تشجيعاً للعملاء المحتملين، وتحفيزاً للسوق.

وأشار في مؤتمر صحافي بدبي أمس إلى أن الاستمرار في هذه التسهيلات تأتي بهدف جذب عملاء جدد لمنتجاتنا العقارية ،في ظل حالة الهدوء في السوق العقاري في دبي، فضلاً على تسهيلات أخرى، تتمثل في تقديم حلول ابتكارية، للتغلب على عامل المساحة، التي تشكل الكثير من المشكلات للأسر، من خلال تقديم حلول تأثيث هذه الوحدات عبر ذراع الشركة «دانوب هوم».

ولفت إلى أن الشركة تقدم العديد من المحفزات الأخرى، من خلال تقديم حلول ابتكارية، للتغلب على عامل المساحة، التي تشكل الكثير من المشكلات للأسر، من خلال تقديم حلول تأثيث هذه الوحدات عبر ذراع الشركة «دانوب هوم»، حيث تتيح الشركة خيار شقق مفروشة بالكامل مع هذا العرض، ما يقلل من الأعباء الإضافية في البحث عن الأثاث ووسائل الراحة، مشيراً إلى أن المشتري يستطيع عبر هذه الحلول تحويل غرفة المعيشة إلى غرف نوم وقت الحاجة.

ويضيف ساجان، «سوف يرغب الأزواج الجدد والعائلات الصغيرة بالحلول المنزلية الجديدة، الذين يتنقلون كثيراً، ويريدون منزلاً مجهزاً بالأثاث، ويعطي الشعور بالدفئ، ويمنحهم مساحة كافية لترفيه الضيوف والأصدقاء، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبما أننا لا يمكننا توسيع مساحة المنزل، وجدنا وسيلة أفضل، للاستفادة من ذلك عن طريق استخدام التكنولوجي المبتكرة. هذه الخطوة تعكس تركيزنا على المستخدمين النهائيين وراحتهم، وكذلك تأتي بمثابة خطوة مناسبة لـ«عام الابتكار»، حيث تتطلع قيادة دولة الإمارات إلى تحفيز الابتكار والتكنولوجيا لدعم النمو الاقتصادي في البلاد، ونحن نمضي قدماً في ذلك».

وأفاد بأن الريتز هو المشروع الرئيس الثالث لمجموعة الدانوب بعد دريمز وغليتز تريو، وهو ما يرفع القيمة الإجمالية للمحفظة العقارية للمجموعة لتصل إلى 1.5 مليار درهم إماراتي.

يوفر الريتز 450 شقة منها 180 استوديو و135 غرفة نوم واحدة، و135 غرفتي نوم مع مطبخ وأثاث وتجهيزات حمامات كاملة بواسطة ميلانو، حلول الحمام الإيطالية من دانوب.
العقارية: «نحرص في داماك العقارية على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا منذ بداية علاقتنا معهم، وذلك بدءاً من المبيعات ووصولاً إلى خدمة ما بعد تسليم الوحدات.

ويشمل ذلك جميع جوانب الخدمة المتميزة التي تقدمها فرق إدارتي المبيعات وعلاقات العملاء».