عقارات

الدار العقارية تطلق مشروع الغدير بـ10 مليارات درهم

أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مخطط رئيس جديد بقيمة 10 مليار درهم لتوسعة مشروع الغدير الذي يعدّ واحدة من الوجهات الجديدة لدى الدار بفضل موقعه بمنطقة سيح السديرة بين أبوظبي ودبي.

وبحسب بيان للشركة، يشمل المخطط الرئيس لمشروع الغدير 14.408 ألف وحدة سكنية تتنوع بين فلل وتاون هاوس وميوزنة. أما مساحته الطابقية السكنية فتتجاوز الـ 1.3 مليون متر مربع، تُضاف إليها مساحات مكتبية وفنادق ومحال التجزئة فضلاً عن المرافق التعليمية والمجتمعية.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، إن إطلاق مشروع الغدير هو تجسيد لطموح شركة الدار، وهو من موقعه المتميّز بالقرب من أكسبو 2020 وبعض من أهمّ المشاريع الجديدة مثل كيزاد ودبي الجنوب ومطار آل مكتوم وغيرها، وبفضل مرافقه المبتكرة الهادفة لتعزيز نمط العيش المستدام، يوفّر سبلاً للعيش الرغيد للمقيمين في الدولة اليوم وفي المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار مشروع الغدير جاء استجابةً إلى النمو الكبير الذي تشهده الدولة، تحديداً في شمال أبوظبي وجنوب دبي، حيث تضمّ هذه المنطقة العديد من المشاريع الكبرى الجديدة التي تساهم في خلق الوظائف مثل “كيزاد” و”دبي ورلد سنترال” الذي يشمل أيضاً منطقة دبي الجنوب، فضلاً عن مطار آل مكتوم، ومدينة دبي الصناعية، وهي المشاريع التي سترفع الطلب على مساحات العيش عالية الجودة في المنطقة الوسطية ما بين أكبر إمارتين في الدولة.