سياحة

الإمارات تدعم قطاع اليخوت عالمياً

أكدت شركة أزيموت لليخوت، على أهمية منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات بشكل خاص في تطوير قطاع اليخوت للمواكبة بأحدث تطورات السوق عالمياً. وتعتبر دولة الإمارات واحدة من أهم الدول التي ينشط فيها قطاع اليخوت.

ووفقا لبيان صحفي، قد احتفلت “أزيموت” مؤخراً للعام الحادي عشر على التوالي في مدينة بورتو مونوبلي الإيطالية بالتقدم الملحوظ الذي حققته الشركة خاصة في سوق الشرق الأوسط.

وجمع الحدث أكثر من 700 مشارك من الضيوف ومالكي يخوت “أزيموت” من مختلف دول العالم؛ حيث عاين المشاركون في الاحتفال 14 يختاً من مجموعتي “أزيموت” و”بينيتّي”، من بينها طراز “فلاي بريدج 66” و “إس7” و “جراند 27 متري”. وللمرة الأولى تم عرض اليخت الجديد من طراز “أزيموت إس 6″، والذي سيتم إطلاقه رسمياً في شهر سبتمبر القادم في مهرجان كان لليخوت.

وأوضح أحمد العميري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيز أند ديزيرتس”، الوكيل الحصري ل”أزيموت” في الشرق الأوسط، قائلاً: “على الدوام كنا نضع متطلبات عملائنا واحتياجاتهم في قمة أولوياتنا، من أجل ذلك يمثل هذا الاحتفال بالنسبة لنا فرصة مثالية للتعرف على آراء عملائنا والاستماع لهم مباشرة.خلال النصف الثاني من العام الجاري.