اتصالات

استقالة الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في “دو”

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” استقالة الرئيس التنفيذي للشؤون المالية عامر كاظم من منصبه، والذي سينتقل ليتولى منصباً مرموقاً في إحدى الشركات المملوكة لحكومة دبي. 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أن عامر كاظم سيبقى على رأس عمله حتى نهاية الربع الأول من العام 2019 لضمان نقل المهام والمسؤوليات التي يشرف عليها بشكل سلس إلى جانب الإشراف على النتائج المالية للعام 2018 بشكل كامل. 

وقال محمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “باسمي واسم أعضاء مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، نوجه خالص الشكر والتقدير للسيد عامر كاظم على سنوات العمل التي قضاها في خدمة الشركة وجهوده الكبيرة ومساهماته الفعّالة في تعزيز نمو عملياتها من خلال تمتعه بخبرات وقدرات عالية المستوى في مجال الحوكمة المالية. ونتمنى لعامر كاظم تحقيق المزيد من النجاحات في المرحلة القادمة من مسيرته المهنية”.

ومن جهته، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “منذ انضمامه إلى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة قبل 5 سنوات، لعب عامر كاظم دوراً محورياً في تنفيذ التوجهات الاستراتيجية للشركة. وساهمت خبراته العريقة في مجال الشؤون المالية بنجاح الشركة في توفير المزيد من القيمة للمساهمين. ونيابة عن أعضاء الإدارة العليا للشركة، أتوجه بالشكر الجزيل لعامر كاظم على كل ما قدمه للشركة متمنين له النجاح والتميز خلال السنوات القادمة من مسيرته المهنية”.  

وتأسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) في العام 2005 كثاني مزود مرخص لتشغيل خدمات الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل تحت مظلة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة علامتين تجاريتين اثنتين. الأولى هي شركة دو التي تأسست في العام 2007 وتقدم خدماتها لما يقارب 9 ملايين عميل مشترك نشط من الأفراد وأكثر من 100,000 شركة في سائر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأطلقت الشركة علامتها التجارية الثانية”فيرجن موبايل” والتي تعد أول خدمة رقمية في المنطقة في سبتمبر 2017.

تتوزع ملكية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للإستثمار، و19.5% لشركة الإمارات للاتصالات والتكنولوجيا والباقي يتوزع على مساهمين أفراد. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم “دو”.