اخبار تكنولوجيا رئيسي شركات

إنترتينر يحقق أراقم قياسية بتوفير 100 مليون دولار لمشتركيه في 2022

حان الوقت للانضمام إلى إنترتينر والاستفادة من التوفير الكبير بأماكن جديدة وعروض مميزة

تُعد شركة إنترتينر شركة رقمية عالمية رائدة تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من العضويات التي توفر مجموعة واسعة من المزايا، مثل عروض اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً والخصومات المتنوعة على المأكولات والترفيه، وعلاجات التجميل، والسفر، وأكثر. تتمتع الشركة بحضور تاريخي في دول مجلس التعاون الخليجي وموطئ قدم قوي في سنغافورة. كما أن هناك خطط للتوسع في مصر والمملكة العربية السعودية بسبب الطلب المتزايد على التوفر وسط أزمة غلاء المعيشة الحالية.

 

تقدم إنترتينر حلول متنوعة للتوفير من خلال باقات مختلفة للاشتراك بالتطبيق. وتتنوع هذه الاشتراكات بين الأساسي، المميز، العالمي، لايت وإنترتينر السائح. كل منها مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. أضافت إنترتينر عبر دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من 700 تاجر جديد إلى عروضها هذا العام مع أسماء مرموقة مثل فوندرى أبوظبى وتيم هورتونز في دبي وأبو ظبي والبحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان بالإضافة إلى اي ام جي عوالم المغامرات في دبي.

تقدم العضوية الأساسية مجموعة واسعة من الخصومات عبر مجموعة متنوعة من الشركاء الأساسيين والمطلوبين. في الواقع، مع 1،279 منفذًا للطعام، و205 مكانًا للجمال واللياقة البدنية و84 مكانًا للترفيه والجذب، أصبحت إنترتينر مدخرًا مضمونًا للمتسوقين في دول الخليج العربي.

وتقدم العضوية المميزة جميع مزايا العضوية الأساسية مع عروض إضافية على الأنشطة والتجارب. فيما تقدم العضوية العالمية جميع مزايا العضوية المميزة مع عروض حصرية إضافية أخرى في عدد من المدن حول العالم.

أما عضوية لايت هي نسخة مجانية بدون أي مصيد ولا حاجة لبطاقة ائتمان للتسجيل. فى حين أن عضوية إنترتينر السائح صالحة لمدة 30 يومًا ويمكن استخدامها من قبل الزوار الذين يستكشفون الإمارات العربية المتحدة، أو عمان، أو البحرين، أو قطر. كل دولة من الدول المذكورة لديها باقة سياحية مخصصة تتضمن مئات العروض المثيرة من المنافذ المحلية.

وتأتي عضوية إنترتينر سوليه لتقدم مستوى متميز حيث توفر للأعضاء إمكانية الوصول إلى بعض النوادي الشاطئية الأكثر تميزًا، وحمامات السباحة الفندقية، وأماكن اللياقة البدنية. كما تم إدراجه كواحد من أفضل برامج العضوية في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل What’s On.

يعتبر كيث جاغارد، كبير مسؤولي التسويق في إنترتينر، قائدًا شغوفًا مدفوعًا بالنتائج ولديه سجل حافل في تحقيق الأهداف وتجاوزها. وقد صرّح كيث:”هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل الصفقات والتجارب الممكنة، وإنترتينر لايت هو انعكاس لهذا الالتزام لأنه مجاني تمامًا بدون قيود. نحن نبتكر باستمرار ونطور عروضنا لتلبية التغيير لاحتياجات عملائنا “.

 

في عام 2022، تمكن عملاء إنترتينر من توفير أكثر من 100 مليون دولار بفضل تطبيق اللايف ستايل الخاص بالشركة. بالإضافة إلى ذلك، قام عدد كبير من الأشخاص، تجاوز 500,000 فرداً بالتسجيل في العضوية الجديدة، إنترتينر لايت.

على صعيد إنترتينر بيزنس، وهو قسم الأعمال مع الشركات، تعد الشركة مزودًا من الدرجة الأولى لبرامج الولاء والمكافآت وحلول مشاركة العملاء المصممة خصيصًا لتلبية مجموعة متنوعة من الصناعات. يركز فريق إنترتينر بيزنس بين الشركات على تحسين معدلات الاستبقاء وزيادة الإيرادات لعملائهم. ومن الأمور الجوهرية في عروض إنترتينر بيزنس الالتزام الثابت بتقديم نتائج ملموسة. بغض النظر عما إذا كانت الشركة تسعى إلى تعزيز اكتساب العملاء، أو تعزيز الاحتفاظ بالموظفين، أو تحسين مساعي إدارة علاقات العملاء الخاصة بهم، فإن شركة إنترتينر لديها الخبرة والحلول لتلبية متطلباتهم الفريدة.

يقول رئيس قسم الإيرادات في الشركة فايبهاف جويل: “نحن نقدم مجموعة شاملة من حلول الولاء المعيارية والعروض المرتبطة بالبطاقات وحلول المحافظ وبرامج المشاركة المعقدة. من خلال نظامها التكنولوجي المتطور، يمكن أن توفر شركة إنترتينر مكافآت وعروض شخصية وموجهة للعملاء، مما يمكّن الشركات من إنشاء عرض قيم مميز ومقنع يميزها عن منافسيها. أدى سعي شركة إنترتينر الدؤوب للابتكار ونجاح العملاء إلى الحصول على العديد من الجوائز والأوسمة. لقد تم الاعتراف بنا أيضًا كأفضل برنامج ولاء في حفل توزيع جوائز مجلة الولاء لعام 2021، وهذا دليل على تفانينا المستمر في تقديم حلول استثنائية لعملائنا “.

تفخر شركة إنترتينر بتزويد عملائها بأفضل الصفقات والتجارب الممكنة. مع مجموعة واسعة من العروض فيما بين الشركات وعروض من الشركة للمستهلك، والشركة في وضع جيد لمواصلة ريادتها في صناعة الترفيه وأسلوب الحياة في دول مجلس التعاون الخليجي. سواء كنت مستهلكًا يبحث عن خصومات على تجارب المأكولات والترفيه والجمال، أو كنت شركة تتطلع إلى تحسين مشاركة العملاء والاحتفاظ بهم، فإن إنترتينر لديها الحل المناسب لك.