عقارات

“إمداد” تنجز المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع “منزلي”

في إطار سعيها إلى توفير سكن متكامل الخدمات لعمالها، أعلنت “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، عن إتمام المرحلتين الثانية والثالثة من مشروعها المتطور”منزلي” في جبل علي، والذي نقلت الشركة بعد ذلك إليه نحو 950 من عمالها،إذ يوفر السكن الجديد جميع المرافق الخدمية والترفيهية الأساسية لبيئة سكنيةمميزة.

 

ويهدف المشروع السكني البارز “منزلي” إلى تسهيل الأعمال الإدارية والعمليات اليومية لدى”إمداد”، وذلك من خلال جمع عمال الشركة من مختلف إمارات الدولة في مسكنٍ قريبٍ من مكان عملهم.

 

ويضم المبنياناللذان تم إنجازهما بارتفاع أربعة طوابق كجزءٍ من مرحلتي التطوير الثانية والثالثة، 184 غرفة واسعةومجموعةٍ من المرافق الخدمية والترفيهية تشمل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية، ونظام تكييف الهواء، ونظام الغاز المركزي،ومطبخمتكاملمزود بالأساسيات،هذا بالإضافة إلى قاعة لتناول الطعام، وشبكة إنترنت لاسلكية، وخدمةمركزية لمشاهدة التلفاز. كما تضم المرافق المجهزة تجهيزاً كاملاً محطة مركزية لغسل الملابس، وخزائن خشبية مثبتة في الجدران،وغرفاً مخصصة للصلاة،ومركزاً لتقديم الإسعافات الأولية، ومركزاً ترفيهياً، وعدداً من المصاعد لتسهيل التنقل داخل المبنى، بما يوفر للعمال حلولاً سكنية ملائمة.

 

وإلى جانب كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV)المنتشرة في جميع أنحائه، سيضم المشروعحراس أمن على مدار الساعة لضمان أمان وسلامة العمال. كما يحتوي المبنيان الجديدان على وحدة إعادة تدوير المياه.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد مروان عثمان المدير التنفيذي للمواردالبشريةفي “إمداد”: “يُمثل مشروع ’منزلي‘ أحدالإنجازات الهامة لشركتنا، إذ يعكس اهتمامنا بسعادة ورفاهية عمالنا الذين يُعَدون القوة المحركة وراء النجاح المتواصل الذي تشهده ’إمداد‘ منذ تأسيسها. ويجمع المشروع تحت سقف واحد عمالنا الذين كانوا يسكنون سابقاً في مختلف إمارات الدولة ويقضون وقتاً طويلاً في طريقهم من وإلى العمل، ليوفر لهم مسكناً آمناً ومريحاً ومجهزاً بجميع الخدمات اللازمة. ولا يقتصر مشروع السكن المبتكر هذا على تزويد عمالنا بفرصةٍ فريدة للتآلف والترابط فيما بينهم فحسب، بل يضمن تحقيقهم مستوىً أعلى من الإنتاجية والكفاءة في العمل بفضل عملهم في بيئة متكاملة وملائمة”.

 

ويُشار إلى أن المرحلة الأولى من مشروع “منزلي” التي تم إنجازها في أبريل 2016، تضم 191 غرفة يسكن فيها 1,000عامل من عمال”إمداد”. وعند الانتهاء من المرحلة الرابعة في الربع الثالث من عام 2018، سيصل إجمالي عدد الغرف في المراحل الأربع من المشروع الذي يمتد على مساحة كلية تبلغ 299,902 قدم مربعة، إلى492 غرفة وسيوفر سكناً لـ 2,765 عامل.