عقارات

“إعمار” تطلق “كريك سايد 18″ضمن مشروع “خور دبي”

قالت شركة إعمار العقارية إنها أطلقت مجمع “كريك سايد 18” السكني الذي يحفل بالتصاميم الأنيقة، ويمتاز بموقعه الحيوي في “منطقة الجزيرة” ضمن مشروع “خور دبي” الأول من نوعه على ضفاف خور دبي.

ويقع مشروع “خور دبي” على مسافة قريبة من محمية رأس الخور الطبيعية للحياة الفطرية، ويمتد على مساحة 6 ملايين متر مربع؛ (أي ما يزيد على 1482 فدان)، ويجري تطويره كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”دبي القابضة”.

ويضم مشروع “كريك سايد 18” نحو 480 وحدة سكنية.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “إننا على ثقة بأن ’كريك سايد 18‘ سيكون واحداً من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي، بفضل موقعه في ’منطقة الجزيرة‘.

وأعلنت شركة إعمار، في وقت سابق أنها سوف تطلق المبيعات في برجي “كريك سايد 18” في خور دبي، اعتباراً من يوم السبت 12 سبتمبر في كل من دبي والدوحة.

وقالت “الشركة” إن الشقق السكنية بهذا المشروع الذي تطوره الشركة مع “دبي القابضة”، ستكون متاحة أمام المستثمرين من جميع الجنسيات، وأنها ستعرض المشروع في “سيتي سكيب جلوبال”، من 8 إلى 10 سبتمبر، ثم تطلق المبيعات بعد يومين.

ويتمثل النشاط الرئيسي لـ “إعمار” في ممارسة أعمال التنمية والتطوير العمراني، وإدارة العقارات التجارية والسكنية، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يبلغ رأسمال الشركة 7.159 مليار درهم، موزعة على 7.159 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.