صحة

أوليف روك وسيربيروس تستحوذان على حصة UEMedical

أعلنت شركة أوليف روك بارتنرز (“أوليف روك”) وإحدى شركات سيربيروس كابيتال مانجمنت ، إل بي (“سيربيروس”) اليوم أنها استحوذت على حصة في يونايتد إيسترن ميديكال سيرفيسز (“UEMedical”) أو “الشركة”) ، مقدم رعاية صحية متخصص رائد مقره في أبو ظبي.

قامت UEMedical ، التي تأسست في عام 2008 ، ببناء نظام تقديم الرعاية الصحية الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة (“الإمارات العربية المتحدة”) مع 21 مستشفى ومنشأة صحية. تدير الشركة مستشفى دانة الإمارات ، وهو مستشفى عالمي للنساء والأطفال ، ومستشفى مورفيلدز للعيون في الإمارات ، وهو فرع من مورفيلدز لندن. تدير الشركة أيضًا العديد من المراكز المتخصصة وصحة الأسرة كجزء من شبكة HealthPlus الخاصة بها ، بما في ذلك HealthPlus Fertility ، وهي أكبر منصة للتخصيب في المختبر في أبو ظبي.

مع أكثر من 2300 متخصص في الرعاية الصحية ، يخدم UEMedical أكثر من 700000 مريض عبر شبكة الرعاية الصحية المتكاملة. من خلال شراكتها مع Oliver Rock و Cerberus ، ستكون UEMedical في وضع جيد لخدمة المرضى الحاليين والجدد من خلال إضافة عروض خدمات تكميلية ونطاق جغرافي أوسع.

وقال مهند قباج ، الشريك المؤسس لشركة أوليف روك: “نحن متحمسون للشراكة مع فريق UEMedical والمساهمين لتعزيز نمو هذه المنصة الاستثنائية داخل أبوظبي والإمارات المجاورة لها وكذلك في الخارج ، مع التركيز في البداية على المملكة العربية السعودية. ” وأضاف أيضًا: “هذه صفقة بارزة في قطاع متنام وجذاب عالميًا ويسعدنا جدًا العمل مع سيربيروس لدعمها”.