نقل

“أجيليتي” توسّع أسطولها في أبوظبي

وسّعت شركة ’أجيليتي‘ أسطول مركباتها في أبوظبي عبر رفده بـ30 شاحنة جديدة من طراز ’مرسيدس-بنز أكتروس بنز‘؛ حيث حصلت الشركة على الشاحنات الجديدة من شركة الإمارات للسيارات – الموزع العام لمرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم – والتي تجمعها علاقة عريقة بـ’أجيليتي‘.
وقال باسل الدبّاغ، الرئيس التنفيذي لـ’أجيليتي‘ في أبوظبي: “نحن ملتزمون بمواصلة الاستثمار في وسائل النقل البرّي لدعم نموّنا الاستراتيجي والحفاظ على موقعنا كأحد أهم مزوّدي الخدمات اللوجيستية في الإمارة. ولا شك أن شاحنات ’أكتروس بنز‘ الـ30 الجديدة ستعزّز قدراتنا المحلية والإقليمية على التوزيع لتسمح لنا بتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا، وذلك مع رفع مستوى الامان والراحة لسائقينا في مختلف الظروف والطرقات”.

وتم تسليم الشاحنات إلى مكتب عمليات ’أجيليتي‘ في أبوظبي، الواقعّ في منطقة المصفّح؛ إذ أقيمت فعالية خاصة حضرها مسؤولون من ’أجيليتي‘ وشركة الإمارات للسيارات، وتضمّنت جلسة تدريبية احترافية مدتها يوم كامل لسائقي ’أجيليتي‘ وطاقمها التشغيلي تحت إشراف مدرّبين مؤهلين من شركة الإمارات للسيارات، ليتم إعطاء المشاركين في الجلسة لمحة تعريفية عامّة حول هذه الشاحنات، إضافة إلى تدريبهم على مبادئ قيادتها بأسلوب فعّال لتحقيق أفضل أداء ممكن على الطرقات المعبّدة والوعرة على حد سواء.

ومن جانبه، قال بلال الربعي، مدير عام مركبات دايملر التجارية لدى شركة الإمارات للسيارات: “نحن مسرورون للغاية بهذه الفرصة التي أتاحت لنا تزويد ’أجيليتي‘ بالسيارات مجدّداً”. مضيفاً: “تلتزم ’مرسيدس بنز‘ بالاستثمار في أحدث تقنيات السيارات بهدف رفع كفاءة شاحناتها المتطورة من حيث استهلاك الوقود والراحة حتّى في أصعب الظروف وعلى أكثر الطرقات وعورة. ونحن واثقون من أن الأسطول الجديد من شاحنات ’أكتروس بنز‘ سيعزّز قدرات ’أجيليتي‘ على تلبية المتطلبات اللوجيستية ومتطلبات النقل المتنامية لعملائها”.

وتتمتع أجيليتي بالكفاءة في توفير سلسلة من الإمدادات في بعض أكثر مناطق العالم تحدياً ، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الشخصية لعملائها بأسلوب لا يضاهى ، ولديها بصمة عالمية وقدرات متخصصة في البلدان المتقدمة والاقتصادات الناشئة على حد سواء. تعد شركة أجيليتي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة  وهي شركة مساهمة عامة تقدر إيراداتها السنوية بأكثر من 5 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 20,000 موظف في 500 مكتباً و100 دولة حول العالم.
تقدم أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة، وهي قطاع الأعمال الرئيسي بأجيليتي حلول سلسلة الامدادات لتلبية احتياجات عملائها التقليدية والمعقدة حيث تقدم خدمات الشحن البري والبحري والجوي وخدمات التخزين والتوزيع بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة للمشاريع والمعارض والفعاليات والكيماويات. فيما تدير مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية مجموعة من العقارات الصناعية و تقدم مجموعة من  الخدمات المساندة للعمل اللوجيستي والتي تتضمن خدمات تحديث الجمارك والحكومة الالكترونية، تقديم الاستشارات، إدارة المخلفات وإعادة التدوير، خدمات الطيران والمناولة الأرضية، خدمات الدعم الحكومي ووزارات الدفاع، وخدمات الدعم الحياتي والبنية التحتية للمواقع النائية.