لايف ستايل

أبرز الصيحات الرجالية لـ”ربيع وصيف” 2016

كشفت أسابيع الموضة التي جرت مؤخرا لصيحات الملابس الرجالية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2016 عن مجموعة جديدة من الصيحات التي يتوقع أن تلقى القبول والانتشار على نطاق واسع خلال الموسم المقبل، ونبرز فيما يلي 8 من تلك الصيحات :

– السراويل بيضاء اللون : أو الظلال اللونية المنبثقة مثل اللون الثلجي، اذ اتضح أن تلك الصحية في طريقها لتصبح صحية صيفية كلاسيكية مميزة، وهو ما بدا جليا من خلال الشعبية التي اكتسبتها في عروض ربيع وصيف الرجالية لعام 2016.

– البدل ذات الألوان المحايدة : وهي صحية جديدة تم ابتكارها إما بهدف تجنب حرارة الصيف أو تبديل الألوان، وهو ما ظهر جليا بشكل واضح في عروض 2016.

– قبعات الرأس الواقية من الشمس : سواء كنت من محبيها أو من رافضيها، فهي من القطع الأساسية التي لا يكون غنى عنها خاصة مع احتدام درجات الحرارة في الصيف.

– السترات الرياضية مزدوجة الصدر : ينتظر أن تبرز في أوساط الرجال خلال الموسم المقبل بالتزامن مع انتاجها بتصاميم من الكتان الباستيل وأخرى مخططة تبدو عصرية.

– جواكت الدنيم : وهي الصحية التي بدأتها بتقديمها علامات كبرى من بينها توم فورد وبرادا، وسرعان ما لاقت بعدها الرواج، وينتظر أن تكون من أهم صيحات 2016.

– نظارات الشمس ملونة العدسات : ومعروف أن اختيار النمط المثالي لنظارات الشمس هو من الأمور الأساسية التي لا يمكن لأي رجل الاستغناء عنها لضمان طلة مميزة.

– الطلات الفخمة الرياضية والملائمة لأجواء الشارع : وهي الطلات التي تنطوي على التي شيرتات البيضاء، جواربات نايك الرياضية، سراويل  drop crotch السوداء.

– الأحذية الرياضية المميزة : وهي الأحذية التي ستتسم بألوانها الجريئة وخاماتها الفخمة.