لايف ستايل

هدى قطان تمرر الشعلة وتصبح الرؤية الإبداعية لعلامة التجميل العالمية

بعد سبع سنوات من إنشاء إمبراطورية الجمال العالمية الآن ، هدى بيوتي ، تمر هدى قطان بالشعلة. ستحل ناتالي كريستو محل قطان كرئيسة تنفيذية لشركة هدى بيوتي ، ومع ذلك ستبقى قطان بمثابة الرؤية الإبداعية للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى المؤسس والرئيسة. “عندما بدأت مدونة الجمال الخاصة بي في عام 2010 ، لم أتخيل مطلقًا أنني سأمتلك واحدة من أسرع شركات التجميل نموًا في العالم ،” قال قطان ، إعلانًا عن الأخبار يوم الجمعة. “مع استمرارنا في التطور والتوسع ، تستمر أهدافنا في النمو ، وفي المستقبل نرى هدى بيوتي واحدة من أكبر شركات التجميل في العالم ، سواء في التأثير الاجتماعي أو في الأعمال التجارية. للقيام بذلك ، نضاعف جهودنا في التركيز والقيادة ، ولهذا السبب أنا فخور بالإعلان عن رئيسنا التنفيذي الجديد ، ناتالي كريستو. ”

ابنة مهاجرين عراقيين في الولايات المتحدة ، صنعت قطان اسمًا لنفسها لأول مرة في عالم الجمال بعد أن بدأت مدونة للمكياج في عام 2010. نمت تلك المدونة بشكل فلكي ، وهي الآن تفتخر بأكبر مجتمع اجتماعي في هذه الصناعة مع أكثر من 60 مليون متابع ، وهو الحساب 66 الأكثر متابعة على Instagram في العالم. تم إطلاق Huda Beauty لأول مرة في سيفورا في دبي مول في عام 2013 مع مجموعة من الرموش الصناعية ، ومنذ ذلك الحين توسعت العلامة التجارية لتشمل مجموعة واسعة من منتجات الشفاه والعين والوجه. لقد استمرت في الاستمتاع بالعديد من عمليات الإطلاق العالمية ، مع توفر المنتجات الآن في جميع أنحاء العالم على hudabeauty.com بالإضافة إلى تجار التجزئة بما في ذلك Sephora و Sephora في JC Penney و Harrods و Selfridges و Cult Beauty. نظرًا لأن قطان ، التي تعيش في دبي ، تبتعد عن المسؤوليات كرئيسة تنفيذية للعلامة التجارية ، فإنها تخطط “للتعمق أكثر في شغفها الحقيقي داخل الشركات” ، مع التركيز على مزيد من الوقت على تطوير المحتوى والمنتجات ، بالإضافة إلى الاستمرار في بناء على المجتمعات عبر الإنترنت المحيطة بالعلامة التجارية.
يقول قطان: “لن أذهب إلى أي مكان”. “في بعض النواحي ، سأكون أكثر مشاركة من أي وقت مضى ، ولكن في المجالات التي يمكن أن يترك فيها اهتمامي تأثيرًا دائمًا على مجتمعنا.”

كان كريستو جزءًا من عائلة Huda Beauty منذ أواخر عام 2018 ، مما ساعد على تسريع نمو الشركة العالمي والتعامل مع المستهلكين وشركاء التجزئة في جميع أنحاء العالم. عملت عن كثب مع هدى ومنى والفريق العالمي ، وأنشأت أول عملية لشركة Huda Beauty في أمريكا الشمالية ومركزًا رقميًا للتميز في لوس أنجلوس. في مارس 2019 ، تولت منصب نائب الرئيس التنفيذي العالمي. لعبت أيضًا دورًا أساسيًا في إطلاق أول مشروع تجاري في مجال العناية بالبشرة مع Wishful ، والذي تم إطلاقه في فبراير 2020. “لدي احترام وإعجاب عميقان للأعمال والحركة المذهلة التي بنتها هدى ومنى والعائلة. في غضون بضع سنوات قصيرة ، أصبحت هدى بيوتي واحدة من أكثر ماركات الجمال تأثيرًا في العالم ، مدفوعة بعلاقة أصيلة وشخصية مع مجتمعنا الذي يمتد عبر العالم “، كما يقول كريستو. “يشرفني أن أنضم إلى هذا المؤسس الملهم وأن أستمر في تسخير قيادتنا الرقمية وبصمتنا العالمية الفريدة وخبراتنا التجميلية الكاملة لتنمية الشركة لتصبح قوة عالمية في مجال التجميل ، والتي هي جوهرها البشري”.