تقارير رئيسي

متجاوزا 1.1 مليون مسافر .. طيران الإمارات تتأهب لقفزة فى الأعداد بموسم العطلات

تتوقع طيران الإمارات ارتفاع عدد الركاب عبر المبنى 3 في مطار دبي الدولي متجاوزاً 1.1 مليون مسافر حتى 21 الجاري بدعم الطلب الكبير على السفر خلال موسم العطلات.

ووفقاً لسجل حجوزات الناقلة، يصل عدد المغادرين إلى 250 ألف مسافر بين 10 و12 ديسمبر، كما سيتواصل تدفق المسافرين من وإلى دبي وعبرها.

إجراءات

ودعت طيران الإمارات عملاءها بضرورة التحقق من متطلبات السفر إلى وجهاتهم، والوصول والتواجد في المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة. ولتقليل وقت انتظار العملاء وضمان تجربة سفر سلسة، تنصح طيران الإمارات العملاء بإنهاء إجراءات السفر قبل 24 ساعة من موعد الرحلة وتسليم الحقائب باستخدام كاونترات تسليم الحقائب وأكشاك الخدمة الذاتية الـ16 في المبنى 3.

بورصة دبي

قد تصبح شركة طيران الإمارات ووحداتها التابعة مدرجة في البورصة، وسط خطة الإمارة لطرح 10 شركات حكومية،وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “إن طيران الإمارات ووحداتها قد يتم طرحها في بورصة دبي”

جوائز

نالت طيران الإمارات لقب أرقى ناقلة جوية عالمية، ضمن جوائز “أبيكس” لتقييم شركات الطيران، لتصبح بذلك من أوائل الناقلات الجوية التي تكرم بهذه الفئة الجديدة التي تتصدر جوائز “أبيكس” لاختيارات المسافرين.

وبحسب تقرير قد حازت أيضا طيران الإمارات بالإضافة إلى ذلك لقب ناقلة الخمس نجوم  للمرة الثانية وحصلت على جائزة “أبيكس” لاختيارات المسافرين لأفضل ترفيه جوي للمرة الرابعة وذلك في حفل توزيع جوائز أكبر حدث حضوري في صناعة السفر لهذا العام الذي أقيم مؤخرا في سنغافورة.