استثمار

فعالياتIPEM جمعت أكثر من 20ألف مندوب من جميع أنحاء العالم.

في الواقع ، على الرغم من الرياح المعاكسة الكلية والجيوسياسية الحالية ، شارك أنطوان كولسون الرئيس التنفيذي لشركة IPEM في الاقتناع القوي بأن صناعة الأسهم الخاصة تدخل مرحلة جديدة من النمو. في هذا العصر الجديد ، تتطلع إلى IPEM لمواصلة دعم وتحفيز التطورات المستقبلية لرأس المال الخاص. سيتم الإعلان عن مشاريع ومبادرات جديدة قريبًا – ستبدأ في الأشهر المقبلة مع افتتاح الأحداث التكميلية الثانية لـ IPEM وإطلاق خدمة توصية IPEM LP / GP مبتكرة.

في سبتمبر القادم في باريس ، تطلق IPEM حدثًا جديدًا في السوق مع طموح واضح لتأسيس قوة عالمية لجمع الأموال والقيادة الفكرية التي تحتاجها الصناعة في رحلتها التالية من النمو. يعد Jardin des Tuileries (حيث سنبني مكانًا بمساحة 10000 متر مربع) وفندق Westin الخلفية المثالية للموعد في شهر سبتمبر. يبقى جوهر IPEM والوعد دون تغيير: اجتماعات عمل فائقة الفعالية (مدعومة بتنسيق كشك التوقيع ومنصتنا الرقمية) في جو بهيج وودود. تحت شعار “Destined to Outperform” ، ستجمع هذه النسخة قادة الصناعة من 1600 شركة / 650 LPs / 650 GP وأكثر من 60 دولة.

ستحتفل IPEM بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في يناير 2024 في تجمع كان السنوي. تم الإشادة بجو القرية وتأثير النظام البيئي الذي لا مثيل له ، IPEM Cannes هي التجربة السنوية خارج الموقع للصناعة الكاملة من فرنسا وأوروبا وخارجها: LPs ، وجمع التبرعات ، وصانعو الصفقات ، والمستشارون ، وشركات المحفظة وخدمات الأعمال. من المتوقع أن يزيد عدد المندوبين عن 3000! بالإضافة إلى التنسيق الناجح “PE يلتقي المعرض التجاري” ، سيطلق الفريق الملتزم في IPEM عددًا من مؤتمرات القمة الجديدة وفعاليات التواصل لجعل IPEM Cannes بداية انطلاق لمدة عام من جمع الأموال وعقد الصفقات