اخبار استثمار

عواد كابيتال تقدم الاستشارات لـ “مودانيسا” فى زيادة رأس المال بقيمة 20 مليون دولار

أضافت شركة Modanisa ، رائدة التصدير الإلكتروني في تركيا ، بصادراتها إلى 130 دولة ، Re-Pie Asset Management إلى مستثمريها لتوسيع شبكة خدماتها العالمية وتعزيز ريادتها العالمية. قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Modanisa ، سامي غوزيل ، “لقد أنجزنا أشياء لا تصدق في السنوات العشر الماضية. لدينا المزيد من المناطق الجغرافية للوصول إليها ولدينا الكثير من العمل للقيام به. يسعدنا أن نكون مع Re-Pie Asset Management ، الذين طوروا الشركات التي استثمروا فيها بدعم من “Re-Pie Touch”.

 

لقد قمنا بهذه الجولة لتشمل Re-Pie Asset Management بين مستثمرينا المتميزين بما في ذلك ومضة كابيتال وجولدمان ساكس والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. هدفنا هو زيادة حجم مبيعاتنا إلى مليار دولار أمريكي في غضون سنوات قليلة “.

 

مع الاستثمار الذي تلقته ، ستقترب Modanisa من عملائها من خلال المستودعات التي ستنشئها في بولندا للأسواق الأوروبية وفي مصر لسوق شمال إفريقيا وستطلق خدمة المحفظة الإلكترونية الخاصة بها

عمل دريك ستار بارتنرز وعواد كابيتال المحدودة كمستشارين ماليين للشركة. وقال زياد عواد ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عواد كابيتال: “نحن فخورون بعلاقتنا مع Modanisa وإدارتها ومساهميها. قامت الشركة ببناء تخصص فريد من نوعه باعتباره المنصة العالمية الوحيدة التي تقدم للمرأة المسلمة جودة وأزياء ميسورة التكلفة تتماشى مع قيمهن. بدعم Re-Pie ، يمكن الاستفادة من ذلك في فئات جذابة أخرى ”

قال إريك وارد ، الشريك الإداري في Drake Star Partners: “يسعدنا أن نرى Modanisa ، العلامة التجارية الرائدة والعالمية في مجال التجارة الإلكترونية للأزياء السريعة المتواضعة ، نجحت في جمع جولة أخرى كبيرة من التمويل. مع Goldman Sachs و EBRD Venture Capital و Re-Pie ، تمتلك Modanisa قاعدة المساهمين المناسبة لتنفيذ خطط التوسع الدولية بنجاح. توضح هذه الصفقة أيضًا الشراكة العالمية الناجحة بين Drake Star وعواد في مساعدة الشركات التقنية في الأسواق الناشئة سريعة النمو مثل تركيا على تحقيق إنجازات مهمة طوال دورة حياة شركتهم “.