أرشيف

عبدالله الدبوس ..اكتشف طريق النجاح مع”ماي فاتورة”

عبدالله الدبوس، المؤسس  والمدير التنفيذي لـ”ماي فاتورة ” وهو عبارة عن بوابة دفع إلكتروني تم إطلاقها لأول مرة بالكويت، ثم توسع بعد ذلك في عدة دول عربية من ضمنها سلطنة عمان والسعودية وقطر والبحرين والإمارات ومصر،

 

سبق و شغل الدبوس منصب المحلل الأول في شركة «EY» بالكويت، وذلك قبل تأسيس التطبيق في عام 2016، وكانت شركة «ماي فاتورة» قد ابتكرت احدى أول بوابات الدفع الإلكتروني في المنطقة، كما كانت سبّاقة بتقديم خدمات متنوعة مثل حلول الفواتير وحلول نقاط البيع وخدمات الشحن بالتعاون مع DHL، كما تعمل ماي فاتورة أيضا على تكييف منتجاتها وخدماتها باستمرار مع الاحتياجات التجارية والتنظيمية المتغيرة بشكل متواصل مما يسمح لشركات العملاء بتوسيع نطاقها.

 

وحتى شهر يوليو 2021، نفذ التطبيق معاملات تتجاوز قيمتها 1.7 مليار دولار، وسجل 160 ألف عملية تنزيل، ولديه نحو 40 ألف مستخدم نشط.

 

وفى يناير الماضى أعلن قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي عن تعاونه مع «ماي فاتورة» لتسهيل عملية الدفع الإلكتروني الخاصة بعمليات البيع لمنتجات حاملي رخصة تاجر الصادرة من اقتصادية دبي، التي تُعنى بترخيص الأعمال الحرة التي تُمارس من محل الإقامة بإمارة دبي.

و قال المؤسس والمدير التنفيذي لـ«ماي فاتورة»، عبدالله الدبوس، إن شركته تلعب دوراً رئيساً في تبني جميع خدمات المدفوعات الرقمية في المنطقة، من خلال توفير خدمة إرسال روابط الدفع سهلة الاستخدام مع حلول ربط بوابات الدفع الرقمية للتجار من جميع الأحجام، لاسيما الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

وأضاف: «ستتيح شراكتنا مع اقتصادية دبي فرصة فريدة من نوعها لدعم ومساعدة نمو جميع المشروعات في إمارة دبي، وفي جميع أنحاء دولة الإمارات».