اخبار

شركة نخيل تشارك في مؤتمر مطوري هواوي 2023 في دونغقوان ، الصين

شاركت شركة نخيل ، المطور العقاري الرائد عالميًا في مجال الواجهة البحرية ، مؤخرًا في مؤتمر مطوري Huawei السنوي الذي عقد في بحيرة سونغشان في دونغقوان ، الصين. ركز المؤتمر ، الذي نظمته شركة Huawei ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الرقمية ، على الابتكار التقني عبر مجالات تشمل الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والمناظر الطبيعية السحابية الأصلية.
تؤكد مشاركة نخيل في مؤتمر مطوري هواوي 2023 التزام الشركة تجاه السوق الصينية. تكرس شركة نخيل جهودها لتقديم تجارب استثنائية لعملائها ، تماشياً مع وعد العلامة التجارية للشركة ببناء السعادة والازدهار. عززت مشاركة نخيل في المؤتمر التزام المنظمة بالحياة الذكية والمجتمعات المستقبلية والابتكار الرقمي.
وقالت رشا حسن ، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة نخيل: “في مؤتمر مطوري هواوي ، عرضنا الابتكارات التكنولوجية لشركة نخيل ، مما أتاح لنا الفرصة للتواصل مع أصحاب الرؤى الصناعية وقادة الأعمال الآخرين. كما أتاح مؤتمر مطوري هواوي إمكانيات لاستكشاف المزيد من الفرص للتعاون والابتكار في الفضاء الرقمي في المستقبل “.
قدمت نخيل أحدث تقنياتها الرقمية في جناح مخصص خلال الحدث. أتيحت للزوار فرصة الانطلاق في تجربة تفاعلية للواقع المعزز تأخذهم في رحلة غامرة من خلال التصميمات الداخلية للمشروع ، مما يسمح لهم باستكشاف تطورات نخيل بمزيد من التفاصيل. وشمل ذلك Como Residences ، وهو مشروع حصري في نخلة جميرا يقدم تجارب معيشية فاخرة. أبراج بالم بيتش ، أبراج سكنية تمزج بين الأناقة والفخامة. و Rixos Hotel & Residences ، وهو مشروع تطوير جديد على الواجهة البحرية في جزر دبي يوفر أسلوب حياة راقٍ.
كما عرضت نخيل خريطة تفاعلية سمحت للزوار باستكشاف محفظة نخيل عبر دبي. كما تمتلك نخيل وتدير سوق التنين في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وهي أكبر مركز لتجارة التجزئة الصينية في العالم ، خارج البر الرئيسي للصين. يبلغ طول سوق التنين 1.2 كم ويضم أكثر من 3500 متجر وقد تم تأسيسه في عام 2007.