أرشيف

شاهين الخضرى ..حين تتحول الأزمة إلى فرصة

https://waya.media/arabi/wp-content/uploads/sites/2/2020/06/AlKhudhariShaheen_profile_pic.jpg

رائد أعمال كويتي. وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”موقع أجار أونلاين” منذ 2014 في دولة الكويت. عمل في “مجموعة الروابط الكويتية البريطانية” في الكويت في منصب مدير تكنولوجيا المعلومات بين 2007 و2016، ومدير مشروع بين 2008 و2014، كما كان شريكاً لـ”وكالة سبلنديا” لمنطقة الشرق الأوسط بين 2013 و2014.

ويوقل عمر شاهين الرئيس التنفيذي : أتاح ظهور الوباء في مارس 2020 فرصاً جديدة لشركة “أجار”. ففي ظل عالم لم يكن لديه خيار سوى البحث عن سُبل تتفادى التواصل المباشر وتعزز إدارة الأمور عن بُعد، كانت شركة “أجار” على أهبة الاستعداد بما لديها من خدمات للتغلب على التحديات، التي طرحها فيروس كوفيد-19. في الواقع، لقد زادت أنشطة الشركة بصورة كبيرة خلال فترة انتشار الوباء

ويعود شاهين للحديث بقوله: “خلال فترة الإغلاق عندما كانت البنوك مغلقة، ولم يكن بمقدور الناس الخروج من منازلهم، كانت شركتنا هي الملاذ الوحيد للحصول على خدمات إدارة الممتلكات وتحصيل الإيجار، وكنا نعمل على جمع الإيجارات بصورة نشطة. وتستكشف شركة “أجار” حالياً المزيد من فرص التوسع لتغطية معظم أسواق دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة القادمة.