نفط وغاز

ساسكو تبدأ توزيع الأرباح النقدية .. 4 أكتوبر

أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات ساسكو، تاريخ وطريقة توزيع الأرباح المرحلية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2021.

وقالت “ساسكو”، في بيان لها، إنها ستبدأ صرف الأرباح النقدية ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، عن طريق بنك الرياض.

وأضافت الشركة، أنه سيتم إيداع الأرباح مباشرة في حسابات المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية المرتبطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية، وسيتم صرف الأرباح مباشرة عن طريق مراجعة أحد فروع بنك الرياض وذلك لكل من المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية غير المرتبطة بحسابات بنكية والمساهمين حملة الشهادات (الذين ليس لديهم محافظ استثمارية) بموجب شهادة الأسهم.

وطالبت “ساسكو”، مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم للمستثمرين الأجانب غير المقيمين ستخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.