أرشيف رئيسي شخصية الأسبوع

«حسيب خان : تكنولوجيا يو درايف» تخطت حاجز المنافسة

حسيب خان المدير العام لشركة «يو درايف» للتأجير الذكي للمركبات. انتقل للعيش في ألمانيا حيث أسس أول أعماله التجارية في سن 16 سنة.

يملك حسيب مجموعة شركات في ألمانيا وأفغانستان والإمارات وتغطي شركات المجموعة قطاعات الخدمات اللوجستية، والنقل، والعقارات، والأغذية والمشروبات.

ويدير حسيب الذي يبلغ من العمر 29 عاماً عدداً من الشركات التي تعمل في صناعة السيارات ووسائل النقل، بدءاً من الخدمات اللوجستية وانتهاء بتأجير السيارات.

اختار حسيب الذي عرف عنه ولعه بالسيارات دبي للاستفادة من بيئة الأعمال والبنية التحتية الجيدة التي توفرها ومركزها بوصفها محوراً استراتيجياً بالقرب من كل من شبه القارة الهندية وأوروبا، ما يدعم قاعدة عملائه.

” يو درايف ” Udrive  هو أحد أهم المنافسيين لشركتي أوبر وكريم، ونسبة إلى المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ” يو درايف ”  Udrive حسيب خان، يتمثل الغرض في تحقيق أمرين :

أولا:  بما ان دولة الامارات تعتبر مركزا للحلول الذكية في منطقة الشرق الأوسط، فـإن تطبيق مثل هذا سوف يساعد على تأكيد الوضع التكنولوجي في الدولة بشكل أكبر.

ثانيا: زيادة الخيارات المتاحة للتنقل فقط بالضغط على زر التطبيق.

تم تأسيس الشركة عام 2017 ، وبدأت برأسمال قدره 1 مليون دولار لتصبح بعد عامين فقط أفضل خدمة لتأجير سيارات الأجرة في السوق، وذلك من خلال وجود 73000 مستخدم مسجل مع أكثر من 1300 شخص يتم خدمته يومياً وأكثر من 478000 رحلة مسجلة حتى اليوم