أسواق

تصريح السيّدة صوفي دويرو، الرئيس التنفيذي ل كارتييه في الشرق الأوسط بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي 2023

“احتفاءً بيوم المرأة العالمي، نلقي الضوء على النجاحات التي تحققت ونُبرز الرحلة التي قمنا بها وصولاً إلى المساواة بين الرجل والمرأة، نقدر عالياً النساء والرجال الذين يجعلون التغيير ممكناً، ونفكر مليًا في أدوارنا الفردية والجماعية التي نلتقي من خلالها لمواجهة التحديات العالمية وأوجه عدم المساواة التي لانزال نواجهها.

يتطلب تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة على المستوي العالمي تعاونًا هادفًا وموضوعيًا بين الجهات الحكومية كافة والقطاع الخاص، والمجتمعات المدنية، والأفراد المؤمنمون بالقضية في كل مكان. لهذا السبب كانت كارتييه مناصرة لحقوق المرأة ونصيرة لمبدأ المساواة بين الرجل والمرأة على مدى عقود من الزمان. لقد اتخذنا في كارتييه خطوات حقيقية لإحداث تغيير ملموس للنساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، من خلال استحداث مبادرات مثل مؤسسة “كارتييه فيلانثروبي” الخيرية، التي استثمرت أكثر من 100 مليون يورو لدعم المبادرات التي تدعم تمكين المرأة في أكثر من 50 دولة منخفضة الدخل منذ عام 2012؛ مبادرة النساء من كارتييه، حيث دعمت رائدات الأعمال؛ بالإضافة إلى مشاركتنا وتعاوننا في الجناح النسائي في إكسبو 2020 دبي.

عندما يتم تمكين المرأة ومنحها حقوقًا وفرصًا متساوية، فإن المزايا الاجتماعية والاقتصادية التي يحصدها المجتمع لا تُحصى. وحينما تزدهر المرأة، تزدهر الإنسانية جمعاء”. – صوفي دويرو، الرئيس التنفيذي لشركة كارتييه لمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وتركيا.