طيران

بعد توقف لمدة عام .. الخطوط الكويتية تطلق أولى رحلاتها إلى القاهرة

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية اولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، والتي سيتم تشغيلها بواقع رحلتين يومياً من الكويت إلى القاهرة، وذلك اعتباراً من اليوم 5 سبتمبر 2021.

شهدت الرحلة الأولى إلى القاهرة مرونة وانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين وتلبية طلباتهم على أكمل وجه والذين أثنوا بدورهم على خدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم (4) ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها.

وأشارت الشركة إلى حرص الخطوط الجوية الكويتية على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها كما أبدوا ارتياحهم لاختيار طائرات “الخطوط الكويتية” ناقلاً لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وتعد هذه أولى الرحلات للخطوط الكويتية بعد توقف الرحلات في أغسطس 2020 بسبب تداعيات كورونا.

وبهذا الصدد، قالت الشركة، إن وجهة القاهرة تعد من أهم الوجهات التي تركز عليها الشركة لما لها من إقبال كبير من العملاء الذين يختارون دائماً “الخطوط الكويتية” ناقلاً لرحلاتهم.

وأشارت إلى أنها ستعلن عن إعادة التشغيل لوجهات أخرى في مصر خلال الأيام القادمة وذلك بعد استكمال الموافقات الرسمية اللازمة والذي يأتي في إطار حرص الخطوط الجوية الكويتية على خدمة كافة شرائح العملاء والمسافرين الراغبين في التنقل بين الكويت ومصر.