رئيسي مقابلات

بالفيديو : مقابلة حصرية مع الدكتور ويل موريس المدير التنفيذي في “كليفلاند كلينك إنوفيشنز”

خلال مقابلة مع موقع أموال كشف  الدكتور ويل موريس المدير الطبي التنفيذي في “كليفلاند كلينك إنوفيشنز” اعتبرته أهم عشرة ابتكارت طبية للعام 2021ل بالإضافة إلى الوضع الحالي للابتكار الطبي والتحول الرقمي.

ويضيف أن COVID-19 ساهم  بوضوح فى تسريع الصحة الرقمية كوسيلة للوصول إلى الرعاية الصحية واستهلاكها ودفعها بأسعار معقولة لافتاً  إلى كيفية جعل الرعاية الصحية أكثر سهولة والاحتياجات من حيث اللوائح العالمية.

 

وتعد كليفلاند كلينك موطنًا للعديد من الإنجازات الطبية الكبرى في تاريخها ، بدءًا من أول تصوير للأوعية التاجية (1952) إلى اكتشاف منتج البكتيريا المعوية (TMAO) الذي يمكنه التنبؤ بمخاطر الإصابة بأمراض القلب (2013).

تولد اكتشافات وابتكارات كليفلاند كلينك من ثقافة مشهورة يتم فيها نشر الكتلة الحرجة للتقدم المستمر في رعاية المرضى.و تعمل ابتكارات Cleveland Clinic (CCI) و Cleveland Clinic Ventures (CCV) معًا لتقييم الأفكار الواعدة وحمايتها وبناءها واختبارها وتسويقها لأكثر من 51000 مقدم رعاية لدينا. وقد نتج عن ذلك مجموعة تضم أكثر من 1200 براءة اختراع صادرة ، وأكثر من 550 اتفاقية ترخيص ، وأكثر من 80 شركة فرعية