استثمار رئيسي

“باتينت سكوير كابيتال” تغلق أكبر صندوق اسهم خاصة بقيمة 3.9مليار دولار

أعلنت Patient Square Capital “باتينت سكوير كابيتال “اليوم ، وهي شركة استثمار رائدة في مجال الرعاية الصحية ، اليوم أنها أغلقت صندوقها الافتتاحي مع ما يقرب من 3.9 مليار دولار من إجمالي الالتزامات الرأسمالية.

تجاوز Patient Square Equity Partners (“الصندوق”) هدفه البالغ 3 مليارات دولار أمريكي وهو أكبر صندوق أسهم خاصة يتم جمعه لأول مرة على الإطلاق وأكبر صندوق تم جمعه على الإطلاق من خلال أسهم خاصة أو أسهم نمو أو مشروع مخصص يركز على الرعاية الصحية شركة رأس المال. يبلغ إجمالي أصول Patient Square الخاضعة للإدارة (“AUM”) حوالي 5.9 مليار دولار أمريكي ، بما في ذلك التزامات استثمار مشتركة كبيرة من مستثمرين مؤسسيين بارزين.

تستثمر Patient Square على نطاق واسع في صناعة الرعاية الصحية ، بما في ذلك علاجات مرحلة التطوير ؛ المستحضرات الصيدلانية التجارية؛ الأجهزة الطبية والتشخيصات وأدوات علوم الحياة ؛ مقدمي الرعاية الصحية؛ والخدمات التي تدعمها التكنولوجيا والخدمات الأخرى. تتعاون Patient Square مع فرق الإدارة الأفضل في فئتها للاستثمار في الشركات التي تسعى جاهدة لتحسين حياة المرضى وتقوية المجتمعات وخلق عالم أكثر صحة.

“في وقت سابق من مسيرتي المهنية ، كان الموجهون الخاصون بي ينصحون بأن يبدأ العمل عند إغلاق الصفقة. قال السيد ممتاز ، الشريك الإداري في Patient Square ، “لم أشعر أن هذا أكثر ملاءمة من الآن مع إغلاق صندوقنا”. “أمامنا قدر هائل من العمل ، لكن بدون أولئك الملتزمون بصندوقنا ، لما كانت هناك بداية. لدينا امتنان عميق لإتاحة الفرصة لنا ونعمل بجد لمكافأة تلك الثقة “.

منذ يونيو 2021 ، استثمرت Patient Square ما يقرب من 3 مليارات دولار في رأس المال السهمي ، بما في ذلك التزامات الاستثمار المشترك الكبيرة. تشمل شركات محفظة الصندوق Access Telecare و Apollo Therapeutics و Eargo و Enavate Sciences و Hanger Inc. و Kriya Therapeutics و Radius Health و Resolve Biosciences و Summit BHC.

“يسعدنا أن نحصل على دعم قوي من شركاء رائعين في جميع أنحاء العالم. قال جيك كابالا ، الشريك ورئيس شراكات الصندوق في Patient Square ، “نشعر بأننا محظوظون ، لا سيما في ضوء بيئة جمع التبرعات الصعبة هذه”. “يبدو أن نهجنا في خلق القيمة وخدمة المرضى له صدى حقيقي”.

تم تأمين الالتزامات تجاه الصندوق من مجموعة متنوعة وعالمية من المستثمرين المؤسسيين ، بما في ذلك صناديق الثروة السيادية الرائدة ، وصناديق التقاعد ، والأوقاف ، والمؤسسات ، والمكاتب العائلية ، والأنظمة الصحية ، والاستشاريين ، ومنصات الثروة الخاصة ، وشركات التأمين.