اخبار

الكشف الرسمى عن برج سكنى من بن غاطي” و”بوغاتي

اشتهرت بوغاتي وبن غاطي ، المعروفان بالتزامهما الثابت والراسخ تجاه التميز ، بتعاونهما الأول: تطوير عقاري رائد في قلب دبي. تم الكشف عن المشروع في كوكاكولا أرينا في دبي في 24 مايو 2023 من قبل ماتي ريماك ، الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ريماك ومحمد بن غاطي ، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي.

يقع Bugatti Residences by Binghatti – أول بوجاتي ريزيدنسز في العالم – في المنطقة الرئيسية من الخليج التجاري في دبي. يهدف التعاون بين العلامتين التجاريتين الموقرتين إلى تصوير أوجه التآزر التي تحقق تميزًا لا مثيل له. بالاعتماد على التراث الإبداعي الغني والمتنوع لكلا العلامتين التجاريتين ، فإن مشروع بوجاتي وبن غاطي التعاوني يحتوي في نواته على هيكل مصمم بدقة يتميز بواجهة مميزة تكملها تصميمات داخلية معقدة. مع نغماته الهادئة ، سيجمع الشكل الفائق الطاقة الصاخبة للمدينة – ملاذًا في قلب العاصمة.

يعكس تصميم Bugatti Residences العناصر المميزة للعلامة التجارية وابتكارات التصميم الفاخر لـ Bugatti ، حيث يدمج هذه القيم بشكل متماسك مع خبرة Binghatti في إنشاء تحفة معمارية استثنائية. ستضم Bugatti Residences مجموعة من 171 قصر ريفييرا و 11 قصر سكاي بنتهاوس ، كل منها فريد من نوعه تمامًا بتصميمات منسقة حسب الطلب. تم تصميم أول سكن بوجاتي أيضًا بوسائل راحة فاخرة منقطعة النظير ، بما في ذلك شاطئ مستوحى من الريفيرا ، ومسبح خاص ، ومنتجع جاكوزي ، ونادي للياقة البدنية ، وطاولة طاهٍ ، وخدمة صف السيارات الخاصة ، ونادي أعضاء خاصين ، ومصعدين للسيارات من المرآب إلى البنتهاوس. تتميز المساكن أيضًا بمجموعة من الخدمات الراقية والمصممة خصيصًا لسكانها ، بما في ذلك خدمات السائق والكونسيرج المفصلة.

ستكون الحرفية التي لا مثيل لها والتشطيبات الرائعة التي تضع معيارًا جديدًا للرفاهية في قلب مساحات المعيشة المنسقة لـ Bugatti Residences ، مما يضمن إعادة تصور “فن الحياة” لعصر محدد معاصر. تتميز كل من البنتهاوس والقصور بمساحات فسيحة للمعيشة مزينة بأرقى مجموعة من المواد التي يقدمها العالم. تحمل Bugatti Residences مزيجًا سلسًا من الراحة والأداء الوظيفي والأناقة التي تعكس تفوق Bugatti و Binghatti في التصميم.

قامت العلامتان التجاريتان بدمج الذوق المميز للريفيرا الفرنسية في كل جانب من جوانب التطوير. بدءًا من اللحظة التي تطأ أقدامها داخل المساكن ، ينتشر شعور بالحيوية ، وينقل السكان إلى المنطقة الملهمة التي لطالما استحوذت على قلوب خبراء الحياة الراقية. بنفس الطريقة التي قامت بها بوجاتي بترجمة جمال وتطور الفخامة الفرنسية إلى تصميم سياراتها الرياضية الفائقة ، تجلب بوجاتي ريزيدنسز نسيم وشعور الريفيرا الفرنسية إلى هذه الواحة الخاصة. في تصميمها المنحوت عضويًا ، تُظهر Bugatti Residences by Binghatti جمال روح الريفييرا وذوقها.