طيران

العربية للطيران : اطلقنا 17 وجهة جديدة خلال 2015

قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران» انه وبالرغم من استمرار التحديات الاقتصادية والسياسية في بعض دول المنطقة وتأثير تقلبات اسعار النفط على الاقتصاد العالمي والاقليمي، حققت «العربية للطيران» في الأشهر الستة الأولى من عام 2015 أداء لافتاً حيث استطاعت الشركة مواصلة النمو والتوسع الشامل بالبرنامج الذي تنتهجه بدخولها إلى أسواق جديدة، مصحوباً بتحسين الكفاءة التشغيلية وادارة التكاليف.

حققت «العربية للطيران» إنجازين كبيرين في العام 2015 على صعيد استراتيجيتها المتبعة في توسيع شبكة وجهاتها ومراكز عملياتها. تمثل الأول في افتتاح مركز الشركة الرئيسي العالمي الخامس في الأردن وإطلاق شركة «العربية للطيران الأردن»، فيما تمثل الإنجاز الثاني بدخول «العربية للطيران» السوق الصينية لتكون بذلك أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تقوم بهذه الخطوة الكبيرة.

فعام 2015 يعتبر أساسياً في مسيرة نمو الشركة مع اطلاق اكثر من 17 وجهة جديدة منذ مطلع العام وحتى الآن، مما يأخذ بعدد الوجهات التي تسير الشركة رحلاتها إليها إلى 114 وجهة انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمس الرئيسية في الإمارات والمغرب ومصر والأردن.