اتجهت مؤشرات الأسهم الأمريكية نحو الارتفاع خلال تداولات الاثنين، حيث تلقت أسهم شركات الطاقة دعماً من انتعاش أسعار النفط.
وارتفع مؤشر “الداو جونز” الصناعي بحوالي 50 نقطة إلى 16690 نقطة في تمام الساعة 09:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما ارتفع مؤشر “النازداك” (+ 19 نقطة) إلى 4609 نقاط، بينما ارتفع مؤشر “S&P 500” القياسي (+ 5 نقاط) إلى 1953 نقطة.
وفي أسواق النفط، قفزت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم أبريل/نيسان بحوالي 3.1% إلى 33.7 دولار للبرميل في تمام الساعة 08:47 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما ارتفع خام “برنت” بنسبة 2.5% إلى 36 دولارا للبرميل.












أضف تعليق