اخبار

توسع EDGE محفظتها من خلال الاستحواذ على شركة OryxLabs الرائدة في مجال الأمن السيبراني

أعلنت EDGE ، إحدى المجموعات الدفاعية والتكنولوجية المتقدمة الرائدة في العالم ، عن استحواذها على OryxLabs ، وهي شركة بارزة في مجال الأمن السيبراني مقرها في أبو ظبي. تقدم OryxLabs حلولًا مخصصة للأمن السيبراني لحماية عملائها من التهديدات السيبرانية الناشئة.

مع التركيز القوي على الأبحاث المتقدمة والهندسة والابتكار ، تم تكليف الشركة بمعالجة تحديات الأمن السيبراني على نطاق واسع مع تقديم خدمات استثنائية لعملائها. يمنح الاستحواذ EDGE الفرصة لتوسيع محفظتها ويزودها بحلول متقدمة لحل نقاط الضعف الحرجة في الأمن السيبراني ، محليًا ودوليًا.

 

 

وقال منصور الملا ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EDGE: “إن النمو السريع لمجموعة EDGE والتركيز المتزايد على خلق القدرات السيادية يستلزم متابعة الفرص التي تعزز قدراتنا وتوسع عروضنا. تعد إضافة OryxLabs إلى المجموعة خطوة منطقية ، تمكننا من رفع محفظتنا من حلول التكنولوجيا المتقدمة. سيوفر سجل OryxLabs الحافل وقدرتها على تقديم حلول متقدمة فوائد ملموسة لـ EDGE وعملائنا وشركائنا الاستراتيجيين. معًا ، نحن في وضع جيد للتنقل في المشهد المتطور للأمن السيبراني وتقديم حلول أمان إلكتروني لا مثيل لها “.

توظف OryxLabs حاليًا ثلاثة حلول ملكية: Vulncano ، تُستخدم لتحديد الجهات الخبيثة أو اكتشاف نقاط الضعف داخل بيئة الكيان الخاصة ؛ ديسكفري ، منصة خارجية لمراقبة سطح الهجوم ؛ وجدار حماية DNS ؛ التي تراقب حركة مرور DNS الصادرة من شبكة إحدى المؤسسات وأجهزة الكمبيوتر التي يتم تشغيلها عن بُعد لضمان عدم وصول أجهزة نقطة النهاية الحالية إلى أي موقع ويب ضار.

تأسست استراتيجية OryxLabs في عام 2020 ، وتركز على قابلية التوسع العالية والابتكار السريع والبراعة الهندسية لمعالجة قضايا الأمن السيبراني المعقدة. تتخصص الشركة في صياغة حلول معيارية لتلبية احتياجات عملائها. من خلال الاستفادة من خبرتها الواسعة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي وأبحاث الأمان والبيانات الضخمة ، جمعت OryxLabs فريقًا استثنائيًا من مطوري البرامج الذين يمكنهم التعامل بفعالية مع تحديات الأمن السيبراني المعقدة بدقة وابتكار.