اخبار

إيلي بشعلاني مديراً تنفيذياً للاستثمارات في OMG MENA

https://www.arabadonline.com/uploads/articles_uploads/elie_bachaalani.jpg

أعلنت مجموعة أومنيكوم ميديا   Omnicom Media Group MENA ، الشركة القابضة لـ OMD و PHD و Hearts & Science ، عن هيكل جديد لفريق الاستثمار. تم تصميم هذه الخطوة لتعزيز القدرة التنافسية للمجموعة والوكالات وقدرتها على تقديم القيمة والتميز.

 

كان إيلي بشعلاني رائدًا في عمليات الشراء لشركة OMD في دول مجلس التعاون الخليجي كرئيس للاستثمارات في وكالة الاتصالات الإعلامية ، وقد تمت ترقيته إلى منصب المدير التنفيذي للاستثمارات في OMG MENA ، حيث يشرف على جميع كياناتها. في المجموعة لما يقرب من 16 عامًا ، سيعمل بشعلاني الآن على تعزيز منتجه الاستثماري وقيمته للعملاء من خلال خبرته وخبرته ونهجه في الحلول الإبداعية والفطنة التجارية. وسيقدم تقاريره إلى وسام نجار ، مدير العمليات في المجموعة القابضة ، والذي يقود أيضًا وظيفة الاستثمار للمجموعة.

 

على مستوى الوكالة ، سيتولى جابي سلامة ومحمد ماجد دور قائد الاستثمار في OMD و Hearts & Science على التوالي. سيتولى بشعلاني هذه المسؤولية في الدكتوراه حتى يتم شغل هذا المنصب. ستعمل Agency Investment Leads عن كثب مع فريق Bachaalani في جميع الجوانب التجارية ورولي أوكورو ، المدير العام – البرنامجي والبحث والشبكات الاجتماعية في OMG MENA ، في جميع المهام المتعلقة بالمنتجات الرقمية.

 

و علق وسام نجار ، مدير العمليات في OMG MENA قائلاً  “إعادة الهيكلة هذه ليست متعلقة باليوم بل نتطلع من خلالها إلى  الغد. في OMG ، سعينا دائمًا لنكون جاهزين للمستقبل. في هذه البيئة التسويقية المتغيرة بسرعة ، حيث تخلق التقنيات التخريبية مشهدًا معقدًا بشكل متزايد ، يجب أن يكون التجار المستقبليون دائمًا على استعداد لتقديم الحل الأمثل حتى يتمكن العملاء من تحقيق أهداف أعمالهم ، مدعومين بالتكنولوجيا والذكاء والأتمتة ، سيركز متداولونا بشكل أكبر على الاعتبارات الإستراتيجية. بالإضافة إلى مجموعتنا التقنية ، سوف يستفيد إيلي من كومة البشر لدينا ، ويمكّن موظفينا من العمل بأفضل ما لديهم وفي الصدارة “.

 

و أضاف إيلي بشعلاني ، المدير التنفيذي للاستثمارات في OMG MENA  “هناك فرص مثيرة لتعزيز سرعتنا وكفاءتنا وقدرتنا بشكل أكبر. إن إعادة الهيكلة هذه توفر لنا الوضوح والرؤية والموارد ، سواء كانت موهبة أو تقنية ، للتكيف والازدهار في هذه البيئة المتغيرة بسرعة وسينصب تركيزي على تسخير أوجه التآزر الموجودة بين جميع أصحاب المصلحة لتقديم حلول استثمارية مبتكرة وسريعة في السوق. نحن بصدد تقديم الابتكار والقيمة. مع وجود هذا الهيكل الآن يمكننا المضي قدمًا في هذه المهمة “.