أرشيف

أقوى منصات الرعاية الصحية ..نديم الدعيج

الاسم : نديم الدعيج

الشركة : صحتى

المنصب: المؤسس

المقر : الكويت

صحتى منصة رقمية يستطيع من خلالها المرضى التواصل مع الاطباء بشكل مباشر دون عناء، تتيح أيضا العديد من خدمات الرعاية الصحية منها : التحدث الى المرضى، حفظ تاريخ السجلات الطبي، وصف الادوية وسهولة تسليمها للمرضى فى غضون 24 ساعة وذلك لتقديم خدمات رعاية صحية أفضل.

 

صرح الدكتور نديم الدعيج الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى ل” صحتي Sihaty ” بأن الحلول الحقيقية فى المجال الصحى تكمن فى التكنولوجيا والتى بدورها ستعمل على رفعة شأن الرعاية الصحية على عكس تركيز الجهودات على النموذج المكلف المتعارف عليه لرعاية المرضى كالاهتمام الكبير ببناء مستشفيات أفضل. فهو يرى أن المنصات الرقمية ستوفر كل الخدمات بشكل أسرع وبافادة أكبر لكل من المرضى والاطباء.

 

وصل عدد مستخدمي تطبيق الهاتف المحمول للشركة الكويتية الناشئة الى أكثر من 200 الف عملية تنزيل منذ اطلاقه فى عام 2020، وهو ما جعل الشركة تسعى فى تقديم العديد من الخدمات الاضافية لمستخدميها.

 

أعلنت صحتى ميزة جديدة وهى وجود طبيب اسرة مخصص لمساعدة العائلات وادارة الحالات المزمنة وتوفر ايضا خدمات لأمراض الصحة العقلية. تعمل المنصة على خطط التوسع لتتجاوز الكويت، لتتوسع في السعودية ثم بقية دول الخليج العربي.