أرشيف

أقوى منصات الرعاية الصحية ..محمود كيال وماجد أبو خطار

الاسم : محمود كيال وماجد أبو خطار

الشركة : ويب طب

المنصب: المؤسس

المقر :—

 

شركة فلسطينية ناشئة تأسست في العام 2011 بواسطة الطبيب ورائد الأعمال الفلسطيني محمود كيال وماجد أبو خطار. “ويب طب” هو منصة رقمية متكاملة لدعم المحتوى الطبي في كافة التخصصات الصحية باللغة العربية، عبر موقع إليكتروني وتطبيـق على الهواتف الذكية. كمـا أنه يحتوي على قائمة متعددة من الخدمـات التثقيفية طبيا مثل الصحة العامة، وأمراض النساء، وقسم خاص بالسرطان، والمقالات الخاصة بالتغذية وآخر الأبحاث الطبية المختلفة، ذيّلها جميعا بالشعار الأساسي للموقع ” معلومة أثق بها”

في السنوات الأخيرة تنوّعت أنشطة الموقع كواحد من أهم المواقع الطبية التي تخاطب المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ككـل، الى جانب افتتـاح قسم “مشخّص الأمراض” الذي يلعب دورا جوهريا بالنسبة للمريض العربي في أخذ فكـرة عامة جيدة عن طبيعة المرض الذي يعاني منه قبل أن يذهب إلى الطبيب المعالج ويبدأ رحلته العـلاجية.

كما يوفر الموقع أيضا خدمة “دليل الأطباء” للبحث في قاعدة بيـانات لمجموعة من أبرز الأطباء في المنطقة العربية وفقا للتواجد الجغرافي، لتسهيل التواصل بين المرضى والأطباء. فضلا عن خدمات متعددة للعروض المرئية والمقالات التثقيفية والأسئلة والأجوبة، ومقالات عن الأدوية ومختلف الأمراض في كافة التخصصات.