أرشيف

أقوى منصات الرعاية الصحية ..فضيل بن تركية

الاسم : فضيل بن تركية

الشركة: Okadoc

المنصب :المؤسس

المقر : الإمارات

حصلت (Okadoc) في أبريل 2021 على ترخيص من هيئة الصحة بدبي، لتصبح من أوائل المنصات المرخصة لتقديم الخدمات الصحية عن بعد في الإمارات، وتولى مؤسسها فضيل بن تركية، منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة نون

نجحت جولة التمويل الثانية لشركة (okadoc) -وهي منصةٌ لحجز موعدٍ مع الطبيب عبر الإنترنت- في جمع 10 ملايين دولار. وكانت جولة التمويل الأولى للشركة قد جمعت 2.3 مليون دولار في عام 2018. وشارك في جولة التمويل الثانية مجموعةٌ من مؤسسات الاستثمار ومستثمرو القطاع الخاص، من بينهم: مكتب أبو ظبي للاستثمار (ADIO) وشركة إثمار كابيتال بارتنرز.

 

وقال فضيل بن تركية  المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (Okadoc): “تعتبر منصة (Okadoc) المنصة الوحيدة المتوافقة مع معظم نظم معلومات المستشفيات المحلية والعالمية، حيث تغطي 60% من الأطباء في الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلها المنصة الوحيدة التي يمكنها إتاحة إمكانية الوصول إلى مواعيد الأطباء وحجزها وإدارتها على الفور، وهو ما مكَّننا من تقليل عدد مرات تفويت المواعيد بنسبة 75%”.

وأضاف: ” أردنا مواصلة هذا الزخم الرائع من خلال التوسع في أسواقٍ أخرى وتقديم مميزاتٍ جديدة، لذلك شعرنا أنه حان الوقت لجمع رأس مالٍ أكثر لنتمكن من تحقيق ذلك”.