لايف ستايل

“وان آند أونلي” دبي… رفاهية واسترخاء

يعتبر منتجع وان آند أونلي الصحي الذي يوجد مقره في امارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة من أروع المنتجعات الصحية التي يمكن الذهاب إليها في دبي.

ويعد هذا المنتجع عنوانا حقيقيا ومميزا للباحثين عن الهدوء والاسترخاء. وتقدر مساحته بـ 240 متر مربع وهو محاط بالمياه، النوافير والساحات المفتوحة، وبذلك تتحول تجربة الذهاب إلى هناك إلى متعة كاملة ومتكاملة لمحبي جلسات التدليك.

وهناك 9 أجنحة يمكن لزوار المكان أن يستمتعوا بمختلف الخدمات داخلها، وفي كل جناح هناك شرفات خارجية خاصة، كما يستعين المنتجع بمنتجات ESPA لضمان أفضل درجات الرفاهية والاستجمام لرواد المكان. وهناك كذلك جناح خاص بالأزواج، توجد فيه غرف ملحقة خاصة بتقشير البشرة، دش اسحتمام وحمامات استرخاء خاصة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الأساسية المنوعة التي تفيد الزوار.

وهناك خدمة يطلق عليها اسم The Mankind Treatment تناسب الرجال وتقدر كلفتها بـ 145 دولار، وتستمر لمدة ساعة، وتنطوي على جلسة تدليك علاجية عميقة تركز على الظهر والقدمين. ويعنى ذلك العلاج باختيار زيوت أساسية وتقنيات تدليك عطرية وهو ما يساعد على تخفيف التوتر والاجهاد في الرقبة.

وبالنسبة الى السيدات، هناك جلسات ذات صلة بتخليص الجسم من السموم بصورة صحية، وهي جلسات تستمر لساعتين، وتنطوي على دورات استحمام بالبخار، جلسات استحمام خارجية بالدش وشرفات خاصة بمناطق استرخاء ومناظر تطل على دبي.

وتعنى تجربة الاستجمام في ذلك المنتجع الصحي بتصفية الذهن واراحة الجسم، خاصة وان العاملين هناك يحرصون على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تميزا للرواد.

Powered by WPeMatico