طيران

“طيران الإمارات” تعزز خدماتها إلى الجزائر

أعلنت طيران الإمارات، عن تعزيز خدماتها بين دبي والجزائر، اعتباراً من 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك باستخدام طائرة من طراز بوينغ 777-300، بدلاً من طائرات الإيرباص A340-300 المستخدمة حالياً، ما يتيح نقل المزيد من المسافرين والبضائع على هذا الخط.

قال عادل الغيث، نائب أول رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب إفريقيا: «يتيح استخدامنا طائرات البوينغ 777-300 تعزيز الطاقة الاستيعابية لرحلاتنا إلى الجزائر، وبالتالي تلبية النمو القوي في الطلب، حيث تشهد معدلات حركة المسافرين والشحنات نمواً مستمراً، خصوصاً مع استمرار زخم النمو الاقتصادي في الجزائر».

وأضاف الغيث: «تسعى طيران الإمارات دوماً إلى تزويد مسافريها بأرقى مستويات الخدمة، وسيتيح لنا استخدام طائرات البوينغ 777-300 تقديم تجربة سفر أكثر تميزاً للقاعدة المتنامية من مسافرينا في الجزائر، حيث توفر هذه الطائرات المزيد من التسهيلات ووسائل الراحة المتميزة، التي تشتهر بها طيران الإمارات، بما في ذلك الخيارات الترفيهية المميزة لنظام «ice» التلفزيوني الحائز على العديد من الجوائز العالمية، فضلاً عن المقاعد الفاخرة القابلة للتحول إلى أسرة مستوية في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، والمقاعد الوثيرة التي توفر مساحة إضافية لراحة الساقين في الدرجة السياحية».

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت رحلاتها إلى الجزائر العاصمة في الأول من مارس/‏‏آذار 2013. وفي غضون أقل من ثلاث سنوات وحتى الآن، نقلت الرحلات أكثر من 27 ألف مسافر و12 ألف طن من البضائع.