طيران

طيران الإمارات: الكويت ثاني أهم أسواق المنطقة

قال المدير الإقليمي في طيران الإمارات لدى الكويت محمد النهاري الهاشمي ان السوق الكويتي يعتبر ثاني أهم الأسواق في المنطقة بالنسبة للشركة، حيث يحقق مردودا وعائدا كبيرا.

وأضاف على هامش استعراض الشركة نموذجا للصالون الجوي على طائرات الارباص A380 في «الأفنيوز أمس» ، ان طيران الإمارات تسير حاليا 7 رحلات مجدولة يوميا من والى الكويت ودبي بما يعادل 5 آلاف مقعد وقت الذروة في اليوم الواحد من خلال 7 طائرات ذات البدن العريض بسعة لا تقل عن 400 مقعد تعمل في سوق الكويت .

وأفاد الهاشمي ان طيران الإمارات تستعد لإطلاق خطوط جديدة في مارس المقبل الى كل من بنما ، وخط لكلارك وسيبو في الفلبين ، مع زيادة عدد الرحلات في مانيلا ، وأيضا وجهتان في الصين الى ينشاو وزينغزو ، حيث تنطلق الرحلات من دبي .

وحول إطلاق بعض الرحلات مباشرة من الكويت الى وجهات محددة ، قال ان ستراتيجية طيران الإمارات تؤكد الانطلاق الى قارات الدنيا الست من خلال نقطة تمركز واحدة وهي دبي ، وتعد من الأمور التي تميز طيران الإمارات .

وتنظم طيران الإمارات بالمشاركة مع البنك الأهلي الكويتي، وبالتزامن مع هذه الفعالية، مسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتيح من خلالها الشركتان للجمهور فرصة الفوز بتذكرتي سفر في درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات إلى دبي واثنتين من بطاقات فيزا البنك الأهلي طيران الإمارات مسبقتي الدفع من الفئة الذهبية مقدمتين من البنك الأهلي بقيمة 200 دينار لكل منهما.

وينبغي على الزوار الراغبين المشاركة في هذه المسابقة التقاط صورة شخصية لهم «سيلفي» وهم داخل مجسم الصالون الجوي لطائرة الإمارات A380 قي مركز أفينيوز في الفترة بين 24 و30 يناير، وتحميل هذه الصورة على حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك أو انستغرام أو تويتر، باستخدام الهاشتاغ #EmiratesA380Kuwait.

كما سيقدم البنك الأهلي الكويتي كذلك لسبعة فائزين آخرين 7 بطاقات فيزا البنك الأهلي الكويتي طيران الإمارات مسبقة الدفع من الفئة الذهبية قيمة كل واحدة منها 200 دينار كويتي.

من جانبه، قال غاري سيبلين، المدير التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لقطاع معاملات الأفراد: «تعتبر بطاقة فيزا البنك الأهلي الكويتي طيران الإمارات الذهبية مسبقة الدفع الأولى من نوعها في المنطقة التي توفر الأمن والراحة للمسافرين الدائمين.

وبالتعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، يمكن لحاملي هذه البطاقات الاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا عند استخدام بطاقاتهم محليا أو في الخارج.