عقارات

“سيفن تايدز”: انطلاق أعمال بناء مشروع سيفن ريزدنسز النخلة بدبي

An aerial view of Atlantis hotel is seen with The Palm Jumeirah in Dubai in this December 21, 2009 file photo. The revolts that began in Tunisia at the end of 2010 and spread across the Middle East and North Africa had a devastating impact on tourism, but not everyone in the region lost out. While recovery from the turmoil has been at best tentative, at worst non existent, places where the Arab Spring has not reached have been unexpected beneficiaries. REUTERS/Matthias Seifert/Files (UNITED ARAB EMIRATES - Tags: CITYSCAPE BUSINESS TRAVEL)

أعلنت شركة “سيفن تايدز” المتخصصة في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن انطلاق أعمال البناء في مشروعها سيفن ريزدنسز النخلة بدبي.

وأشارت الشركة إلى أن تكلفة المشروع الإجمالية تصل إلى أكثر من نصف مليار درهم، مبينة أنه سيتم تطوير المشروع من قبل شركة “إيرولينك” المتخصصة في مجال التصميم والبناء.

ويقع المشروع بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويتألف من برجين بارتفاع 14 طابقاً، حيث يضم البرجان نحو ألف وحدة متنوعة بين شقق الأستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وسيتشمل المشروع على العديد من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات وبركة سباحة.