أسواق المال الخليجية

سوق دبي يدعو المستثمرين للتقديم على بطاقة “إيفستر” للحصول على أرباحهم النقدية

سوق دبي
سوق دبي

دعا سوق دبي المالي المستثمرين إلى التقديم على بطاقة “إيفستر لاستلام أرباحهم النقدية الموزعة والمستحقة من الشركات المدرجة بصورة فورية.

وتمكن التقنية المستخدمة لبطاقة إيفستر المستثمرين من الاستلام الفوري للأرباح النقدية الموزعة، حيث لم يعد يتوجب على المستثمرين انتظار شيكات توزيعات الأرباح أو تحمل عناء التوجه إلى المصارف أو إيداع تلك الشيكات.

و تستخدم البطاقة للسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني أو أي أجهزة صراف آلي يحمل علامة فيزا بلس، والإيداع النقدي المباشر من خلال أجهزة الإيداع أو فروع بنك الإمارات دبي الوطني، بالإضافة إلى المشتريات من محلات التجزئة وعبر الإنترنت كما يلي:

– المحال التجارية (نقاط البيع) : وذلك عن طريق تسليم البطاقة للبائع والتوقيع و إدخال رقم التعريف الشخصي لإجراء عملية الشراء.

– التسوق والحجوزات عبر الهاتف: عن طريق قراءة بيانات البطاقة عبر الهاتف و إجراء طلب الشراء أو الحجز.

– التسوق عبر الإنترنت: ويجب على المستخدم في هذه الحالة طباعة بيانات البطاقة في مرحلة التحقق لدى أي موقع لعمليات الشراء عبر الإنترنت.

و تتيح بطاقة ايفستر أيضاً للتسجيل والتصويت خلال اجتماعات الجمعية العمومية، وكذلك الاشتراك في الاكتتابات العامة المدارة من خلال سوق دبي المالي.

و يمكن زيادة رصيد بطاقة ايفستر من خلال أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، أو أي فرع من فروع بنك الإمارات دبي الوطني في الإمارات العربية المتحدة.

و يمكن المستثمرين الأفراد التقديم على بطاقة أيفستر من خلال استكمال طلب استلام الأرباح النقدية وتسليمها مع الوثائق المطلوبة عبر الخيارات التالية:

– الخدمة الالكترونية

– إدارة شؤون خدمة العملاء، المقاصة، قاعة التداول، سوق دبي المالي، مركز دبي التجاري العالمي.

– مكاتب الوساطة.