سيارات

“سهيل المزروعي” تتسلم 27 شاحنة مرسيدس-بنز زيتروس

قامت دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة الإمارات للسيارات (EMC)، الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرئيسية لمجموعة الفهيم، بتسليم 27 مقصورة جرّارات مرسيدس-بنز زيتروس 6X6 لمؤسسة سهيل المزروعي للنقل والمعدات الثقيلة. وتأتي شاحنة زيتروس المميزة رقم 5,555  كجزء من الصفقة، حيث تم تسليمها بحضور كل من ستيفان بوخنير، رئيس شاحنات مرسيدس-بنز أوروبا وأميركا اللاتينية؛ وتيل أوبرفوردر، رئيس قسم التسويق والمبيعات والخدمات لشاحنات مرسيدس-بنز؛ ورولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في المكتب الإقليمي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي يوم 23 مارس. وحضر حفل التسليم أيضاً بلال الربعي، المدير العام للمركبات التجارية؛ وهاني توفيق، المدير العام للمبيعات في شاحنات مرسيدس-بنز، وكلاهما يمثلان شركة الإمارات للسيارات.

وفي سياق تهنئته لراشد سهيل هلال المزروعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سهيل المزروعي، يقول ستيفان بوخنير: “من اليوم فصاعداً، سيكون هناك دائماً طريقاً ممهداً! على الأقل مع شاحنات مرسيدس-بنز زيتروس”. ويضيف: “تأتي شاحنتنا مرسيدس-بنز زيتروس 6×6 بقدرات لا تُضاهى للمهام الثقيلة على الطرقات الوعرة، وذلك لمواكبة أكثر العمليات التشغيلية تطلباً هنا في دولة الإمارات. ومع هذه المركبات، فإن عملينا مؤسسة سهيل المزروعي ستحظى بشاحنات تثق فيها تماماً”.

وتأتي الشاحنات الـ 27 من طراز مرسيدس-بنز زيتروس 3643 AS بمحرك قوي من 6 أسطوانات بسعة 12 لتر، مع قوة قدرها 428 حصان، ووزن إجمالي مركب مقداره 116 طن. وتمتاز شاحنات الدفع الرباعي بكابينة قيادة خلف المحرك، وتتمتع بقدرات فائقة على الطرقات الوعرة، وبراحة مذهلة للقيادة على التضاريس الصعبة، مما يواكب بصورة مثالية الاحتياجات العالية لقطاع النفط والغاز.

ويقول رولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعتبر تسليم 27 شاحنة مرسيدس-بنز زيتروس بما في ذلك الشاحنة المميزة رقم 5,555 مناسبة هامة بالنسبة إلينا. إنها تُظهر بوضوح مواصلتنا لقصة النجاح التي تتمتع بها شاحنة زيتروس هنا في المنطقة، مع إضافة 27 مركبة إلى أسطول أحد عملائنا الكرام، مؤسسة سهيل المزروعي”.

وستُستخدم شاحنات الدفع الرباعي من قبل مؤسسة سهيل المزروعي لنقل المعدات الثقيلة وعمليات التركيب والإمدادات لحقول النفط والغاز. ويضيف راشد سهيل هلال المزروعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سهيل المزروعي: “تعمل شاحناتنا تحت ظروف صعبة للغاية، وتعتبر المتانة والموثوقية والأداء عناصر رئيسية بالنسبة إلينا. ومع اختيار 27 شاحنة من مرسيدس-بنز زيتروس، فإننا نعزز من أسطولنا للشاحنات، ونضيف طرازاً جديداً ومذهلاً يواكب متطلباتنا بدقة متناهية”.

وبالنسبة إلى شركة الإمارات للسيارات، يعتبر تسليم الأسطول لمؤسسة سهيل المزروعي نجاحاً آخراً لتسويق شاحنات مرسيدس-بنز زيتروس. وصرّح بلال الربعي، المدير العام للمركبات التجارية في شركة الإمارات للسيارات: “نفخر في شركة الإمارات للسيارات بالعلاقة القوية والوطيدة التي تربطنا بمؤسسة سهيل المزروعي. إن هدفنا هو الاستمرار في الارتقاء لمستوى توقعاتهم. وكعضو في مجموعة الفهيم، يتمثّل تركيزنا الرئيسي حول رضا العملاء. وما نشتهر به جيداً بالمنطقة هو توفير الخدمات النوعية، والسرعة في الاستجابة والصيانة، وأيضاً تصميم العقود بما يتماشى مع احتياجات العملاء. ونتطلع قدماً لدعم أسطولهم، وفي نهاية المطاف، المساهمة بفاعلية في مساعدتهم على تحقيق النجاح في تطوراتهم المستقبلية”.

وتوفر شاحنات مرسيدس-بنز طراز زيتروس في شتى أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجموعة متنوعة من المواصفات، بما في ذلك أنواع الشاسيه 4×4 و 6×6، وإصدار مقصورة الجرارات 6×6، وقوة محرك تتراوح ما بين 330 إلى 430 حصان.