أهم الأخبار

حمدان بن محمد: خطوة تعزز مكانة الإمارات على خارطة المال والأعمال والاستثمار

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صباح أمس اللقاء السنوي لمستثمري وموظفي شركة «فوريفر ليفينغ بروداكس انترناشيونال» حول العالم الذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي.

وضم اللقاء نحو 12 ألف مستثمر وموظف يتبعون للشركة في مكاتبها حول العالم الذين رحبوا بمشاركة سمو ولي عهد دبي في تجمعهم الذي يستمر في دبي مدة أسبوع يتخلله العديد من الفعاليات الترفيهية وتوزيع أرباح الشركة لعام 2016 على شركائها المستثمرين.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس والموظفين مشيداً باللقاء الكبير الذي يجمع جنسيات وثقافات متعددة على أرض دولة الإمارات وفي رحاب مدينة دبي.. معتبرا سموه أن خطوة شركة «فوريفر ليفينغ بروداكس انترناشيونال» الأميركية تعزز مكانة دولتنا العزيزة على خارطة المال والأعمال والاستثمار والسياحة وتعكس السمعة الطيبة لدبي السعادة والفرح والسلام، ورحب سموه بضيوف الإمارات من أي جنسية وأي بقعة جاؤوا وإلى أي عرق وثقافة ينتمون.

يذكر أن مكتب فعاليات دبي للأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هو المنظم والمشرف على هذه الفعالية العالمية.وقد التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مع كريغ موغان رئيس الشركة وتجاذب معه أطراف الحديث حول أنشطة الشركة والقطاعات التي تستثمر فيها مع شركاء آخرين خاصة في مجالات المواد والمستحضرات التجميلية والعلاجية والسياحة والترفية.

وأوضح رئيس الشركة أن إجمالي مبيعاتها العام المنصرم تجاوز مبلغ مليار و600 مليون دولار أميركي وتمتلك وتدير 85 منتجعاً حول العالم منها 65 منتجعاً في الولايات المتحدة وحدها، و20 منتجعاً في بعض دول العالم.

وأعرب موغان خلال لقائه سمو ولي عهد دبي بحضور هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي عن شكره وامتنانه للجهات المختصة في دبي على التسهيلات التي توفرها لمكتبها الإقليمي في مدينة الحياة والفرص كما وصفها رئيس الشركة منوهاً بالاستقرار المعيشي والأمن والأمان اللذين ينعم بهما موظفو الشركة في دبي.

وأكد أنه اختار دبي لتكون المدينة الأولى خارج الولايات المتحدة لهذا التجمع السنوي لمستثمري وموظفي وعملاء الشركة الذين جاؤوا من مختلف بلاد العالم ومن شتى الثقافات.