فيديو

حقائق قد لا تعرفها عن “هواوي”

تستعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلك للإعلان عن نتائجها المالية عن عام 2017، وتأتي النتائج الإيجابية لتعكس النمو المستمر للشركة خلال العام. وقد ساهم إطلاق عدة هواتف ذكية جديدة خلال العام في زيادة الوعي بعلامة هواوي التجارية وارتفاع نسبة مبيعات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل ملحوظ.

وتأتى سلسلة هواتف Mate 10 التي تشمل Mate 10، وMate 10 Pro، وMate 10 Lite، من أبرز المنتجات التي حازت علي أداء مبيعات فاق توقعات الشركة فضلًا عن كونها السلسلة التي احدثت اختلافا في عالم الهواتف الذكية لإحتوائها على خاصية الذكاء الاصطناعي.
ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح خلال 2018 حيث تتوقع هواوي استمرار زيادة معدل النمو، والاستمرار فى الدفع بأجهزة أستثنائية تضم العديد من الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الذي من شأنه أن يدفع “العصر الذكي” الجديد إلى الأمام.

وتلتزم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بتقديم أجهزة ذكية تفوق توقعات وتلبى كافة احتياجات المستهلكين وتتناسب بشكل أكبر مع حياتهم العملية والشخصية.
والجدير بالذكر إن شركة هواوى كانت قد اعلنت عن نتائجها خلال النصف الاول من سنة 2017، والتى تعكس مدى قوة اداء الشركة؛ حيث شهدت ال6 اشهر الاولى من عام 2017 إجمالي أرباح بلغ 105.4 مليار يوان صيني، حيث حققت الشركة نمو بنسبة 36.2٪ عن عام 2016، فى حين وصلت شحنات الهواتف الذكية إلى 73.01 مليون بزيادة قدرها 20.6% عن عام 2016.