صيرفة اسلامية

“بنك المشرق”يرتقي بالتجارب المصرفية بالتعاون مع “أڤايا”

أعلنت شركةأڤايا”، اليوم، عن تعاونها مع “بنك المشرق”،المؤسسةالماليةالوطنيةالرائدةفيدولةالإماراتالعربيةالمتحدة، لتطوير حلول مبتكرةلتجارب العملاء ترتقي بمفاهيم التجربة المصرفية للعملاء وتدفعها إلى مستويات متقدمة.هذا وستتعاون “أڤايا” عن كثب مع “بنك المشرق” لدمج أحدث القدرات التكنولوجية بما فيها الروبوتات وأدوات تحليل البيانات والخدمات السحابية والقنوات الرقمية، ليتم تنصيبها ضمنباقة خدمات البنكالحالية.

 

وفي إطار هذا التعاون،أعلن “بنك المشرق”عن إطلاق خدمة “مستشارالتحكم عن بعد”. وسيتم توفيرهاضمن شبكة فروع مصرف المستقبل الخاصة بالمشرق، إلى جانب إتاحتها للعملاء من خلال تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالبنك. وعبر هذه الخدمة، سيتمكن العملاء من تداول منتجات وخدمات البنك عن بعد، كما باستطاعتهم القيام بتعاملاتهم المالية وفق أعلى مستويات السهولة والأمان.

 

فلدى زيارة العملاء لأحد فروع مصرف المستقبل، سيتم استضافتهم عبر أحد موظفي الخدمة باستخدام تقنية الفيديو والذي بدوره سيتفاعل مع العميل عبر “نظام التصفح المشترك”، حيث يمكن هذا النظام المستشار منالتفاعل مع العميل عبر شاشة موحدة لاستخدامها من أجل ارشاد العميل وتلبية احتياجاته.

 

كما تشتمل الخدمة على مزايا أخرى مثل التحقق من الهوية الإماراتية، فضلاً عن تمكن العملاء من إتمام كافة معاملاتهم مهما بلغت درجة تعقيدها، مثل فتح حساب مصرفي أو التقدم بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية، وكل ذلك سيكون متاح للعملاء في مكان واحد.

 

وصرح “بنك المشرق” بأنه سيتم طرح هذه الخدمة بشكل رسمي ضمن شبكة فروع المستقبل خلال العام الجاري.

 

وفي هذا الصدد، قال سانديبشوهان،رئيس قسم العمليات والتكنولوجيافي”المشرق”: “نلتزم بتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا، فمن خلال التعاون المثمر مع رواد القطاع التكنولوجي مثل شركة أڤايا نستطيع توظيف أفضل الحلول التكنولوجية السباقة لتعزيز مسار استراتيجياتنا المعنية بالحلول المتنقلة والتحول الرقمي والخدمات الفائقة. ونأكد بأننا على المسار الصحيح لمواصلة تعزيز معايير التميز والاستمرار في تزويدهم بمنتجات وحلول مصرفية تمتاز بالسهولة والراحة وتلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 

من جانبه، أشار نضال أبو لطيف رئيس شركة “أڤايا” العالمية: “سعداء بتعزيز علاقات التعاون مع “بنك المشرق”،لهدف تمكينهم من تقديم خدمات مبتكرة تلبي الاحتياجات الأكثر إلحاحاًلعملائهم. ولا شك أن تقديم تجارب فائقة للعملاء يتطلب تنسيقاً شاملاً عبر كافة نقاط التفاعل مع العملاء مع منحهم حرية اختيار وسيلة التفاعل مع البنك. ويساهمتقديمخبراتنا الرفيعة في الحلول المصرفية الرائدة مع التزام بنك المشرقفي خدمة عملائه ورعايتهم بتقديمتجارب لا تضاهى تدفع مسيرةالتقدم والتطور، ونتطلع إلى المساهمة إيجاباً في نجاحبنك المشرق ودفعه إلى تحويل تجاربه المصرفيةالمقدمة للعملاء”.