عقارات

“الدار ” تكشف عن آخر مستجدات مشاريعها قيد التطوير

كشفت شركة “الدار العقارية” اليوم عن آخر مستجدات الربع الثاني للعام 2018  والتي تضم المشاريع قيد التطوير في وجهاتها الرئيسية في أبوظبي.

وأعلنت الشركة في بيان لها أنها بدأت عملية التسليم لأول 300 منزل في “وست ياس” والذي يعتبر أول مجمع للفلل في جزيرة ياس. وتم افتتاح ساحة التسوق للمجمع، والتي تضم أول سوبر ماركت “سبينيس” في جزيرة ياس.

وأشارت إلى أن أعمال البناء الرئيسية في المجمعين السكنيين الواقعين على الواجهة البحرية لجزيرة ياس متواصلة، حيث تجري أعمال صب الأسمنت وعزل المياه في وترز أج، وتتواصل الأعمال الإنشائية في جميع المباني السكنية الخمسة والمنازل الشاطئية في المايان.

وبخصوص مشروع “ياس إيكرز” أوضحت الشركة أن أعمال البناء تواصلت في 652 فيلا حتى الآن على مراحل مختلفة، وتشهد أعمال البنية التحتية تقدمًا ملحوظًا بما في ذلك شبكات الري والغاز وأنابيب مياه الشرب.

وقالت إن مشروع ميرا في جزيرة الريم يقترب من الاكتمال قبل موعد التسليم المقرر في وقت لاحق من هذا العام مع اكتمال جميع أعمال التكسية والزجاج، حيث يتم العمل على اختبار المصاعد في الوقت الحالي.

وبينت أن  المراحل الأولى من الأعمال الإنشائية في مشروع “ذا بردجز” وصلت للطابق الأرضي مع تقدم المرحلة الثانية بشكل جيد بعد الانتهاء من أعمال التكديس.

وحول مشروع ممشى السعديات قالت الشركة إن الأعمال به في تقدم ملحوظ ليتم التسليم حسب الموعد في العام المقبل، حيث يتم تنفيذ أعمال التكسية، والزجاج، وإنشاء المنتزهات.

وأضافت أن الأعمال في وحدات التجزئة وصلت إلى المراحل النهائية ويجري إعدادها للتأجير مع عرض الشقق الجاهزة خلال الربع القادم.

وقالت إن الأعمال الهندسية والهيكلة اكتملت بشكل كبير في جواهر السعديات، حيث حققت أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية تقدمًا ملحوظًا.

وأشارت إلى أن أعمال الترميم والتجديد في “الجيمي مول” في مدينة العين وصلت إلى مراحلها النهائية وتم تجهيز منافذ عدد من المستأجرين  والمطاعم، وسيتم افتتاح التوسعة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.