اتصالات

“دو” تشكل تحالفاً استراتيجياً مع “آر جي أيه”

أعلنت دو عن تعاونها مع شركة آرجي أيه البريطانية المتخصصة في الاتصال، لتشكيل تحالف استراتيجي جديد يهدف إلى توحيد خبرات وإمكانات الشركتين لتوفير منظومة المكاتب المتصلة، تعتبر الأفضل من نوعها على مستوى المنطقة. ويهدف هذا التعاون إلى مساعدة الشركات التي تسعى لتطبيق برامج التحول الرقمي العالمية.

حيث ستمكن منظومة (التصميم المتّصل من آرجي أيه ودو) تطوّر المؤسسات من خلال تقنيات رقمية نوعيّة، وذلك باستخدام نموذج يرتكز على التصميم ويتمحور حول احتياجات العملاء. وستتركز الشراكة حول عدد من المجالات التي تضم المساحات المتصّلة، وانترنت الأشياء والمنتجات والخدمات الرقمية.

خطوة

وقال مات لودر، نائب المدير العام في شركة آر جي أيه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:«يشكل هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة دو خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لشركتنا. ونحن سعداء بهذا التعاون المشترك الذي يهدف لتعزيز مستوى الخدمات التقنية المقدمة، حيث نتوقع أن تعود هذه الشراكة بالعديد من الفوائد على الطرفين».

الأفضل

من جانبه قال كارلوس دومينغو، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في دو: نسعى دوماً في دو إلى تقديم أفضل التقنيات والابتكارات لعملائنا من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تضمن تعزيز القيمة المضافة. ويجدد تعاوننا مع»آر جي أيه«التأكيد على التزامنا بتميكن العملاء من خلال حلولنا وخدماتنا المبتكرة.

مقر

يشكل المقر الرئيسي العالمي الجديد لمجموعة دبي القابضة المبتكر أولى ثمار هذا التعاون الاستراتيجي بين الشركتين، ليصبح بذلك أول بيئة عمل متصلة نموذجية في دبي. وستتمحور المشاريع المستقبلية حول المساحات المتصلة وإنترنت الأشياء.