بنوك

“المشرق”: نعتزم إطلاق بنك رقمي متكامل خلال أسابيع

A Palestinian worker checks a truck carrying cement supplies after upon arrival to the town of Rafah through the Kerem Shalom crossing between Israel and the southern Gaza Strip on May 13, 2010. Israel allowed access to a shipment of cement and steel sponsored by the French government into the Gaza Strip to restore Al-Quds hospital that was destroyed during the Israeli war on Gaza, a Palestinian border official said. AFP PHOTO/SAID KHATIB (Photo credit should read SAID KHATIB/AFP/Getty Images)

قال عارف الرملي، نائب الرئيس الأول رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية والابتكار لدى بنك “المشرق”، أن البنك يعتزم إطلاق “المشرق نيو” البنك الرقمي المتكامل في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضح – حسبما أوردت صحيفة “الخليج” أن البنك سيقدم خدمات مصرفية متكاملة للأفراد، بما في ذلك فتح الحسابات، وبطاقات الائتمان، إضافة إلى حسابات الاستثمار خارج الدولة.

وأشار إلى أن البنك طور خدمات خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأطلق أجهزة صراف آلي مخصصة لهذه الشركات تتيح لهم إيداع وسحب مبالغ أعلى من الأفراد.

وبين أن هذه الأجهزة تتيح سحب وإيداع ما يصل إلى 6 أضعاف الحد الأقصى المسموح به بالنسبة لأجهزة الصراف الآلي لدى الأفراد، كما تتيح إيداع أكثر من شيك بقيمة كبيرة.