طيران

القطرية” تسير رحلاتها إلى مطار كارديف في 2018

الخطوط الجوية القطرية وجهة بريطانية خامسة تصل إليها، وهي مطار كارديف البريطاني في جنوب غرب إنجلترا حيث ستقوم الخطوط القطرية بتسيير أولى رحلاتها الجوية إلى مطار كارديف البريطاني بدءا من العام القادم 2018.

وذكرت المديرة التنفيذية لمطار كارديف البريطاني السيدة ديب باربر أنها فخورة باختيار الخطوط الجوية القطرية مطار كارديف لتسيير أولى رحلاتها إليه بدءا من عام 2018، كي يقدم المطار البريطاني إلى المسافرين مزيدا من الخيارات على متن واحدة من أفضل خطوط الطيران العالمية.

وأشارت “ديب باربر” في تصريحات صحفية إلى أن هذه الخطوة تم التوصل إليها عقب مسيرة طويلة من المناقشات مع المسؤولين في الخطوط القطرية، مضيفة أن مطار كارديف البريطاني سيعمل مع فريق الخطوط الجوية القطرية في الأشهر القادمة لتحديد تفاصيل أولى الرحلات الجوية القطرية إلى مطار كارديف، ونتطلع إلى الإعلان قريبا عن بيانات الرحلات الجوية.

ويخدم مطار كارديف منطقة الجنوب والغرب البريطاني حيث إنها ستربط بين عدد كبير من المدن الصناعية البريطانية وبين منطقة الشرق الأوسط وآسيا عبر الدوحة على متن الخطوط الجوية القطرية، ومن بين المناطق التي تخدمها هذه الرحلات الجوية القطرية الجديدة مقاطعة ويلز وكارديف ومدن الساحل الغربي الإنجليزي.