بنوك

“الإمارات دبي الوطني” يتعاون مع #أوبر لتقديم رحلات مجانية

????????????????????????????????????

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن شراكته مع «أوبر»، تطبيق الأجهزة الذكية الذي يساهم في تغيير أسلوب تنقل الناس حول العالم، لتزويد حاملي بطاقات البنك برحلات مجانية خلال شهر رمضان المبارك، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان «يمثل هذا العرض الرقمي المميز تأكيداً لجهود البنك المستمرة لتزويد الأعداد المتنامية من العملاء المهتمين بالتقنيات الحديثة بأفضل المزايا والخدمات، والاستفادة من المكانة الرائدة للبنك كشريك أول للسداد عبر التطبيقات في المنطقة».

وفي هذا السياق، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يسرنا أن نقدم لعملائنا هذا العرض المميز كعربون محبة وتقدير لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ولطالما حرص بنك الإمارات دبي الوطني على تقديم مكافآت تلبي متطلبات أساليب الحياة العصرية الراقية التي يتطلع إليها عملاؤنا، ووجدنا في التعاون مع ’أوبر‘، التطبيق الرائد في الدولة، فرصة مثالية لمنحهم إمكانية الاستفادة من هذه الخدمة الاستثنائية التي تضمن لهم تسهيلات فائقة خلال الشهر الكريم».

ومن جانبه، قال كريستوفر فري، مدير عام «أوبر» في دولة الإمارات العربية المتحدة: «يتطلع المستهلكون اليوم إلى أفضل ما يمكن للتطبيقات التكنولوجية أن تقدمه، مما يعزز ضرورة تعاون الشركات لتقديم عروض ومنتجات أكثر تميزاً وابتكاراً على المستويات كافة.

وتأتي شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني لتقدم نموذجاً مهماً للتعاون البنّاء بين مختلف القطاعات لتوفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات والمزايا للعملاء».

وينسجم إعلان بنك الإمارات دبي الوطني عن هذه الحملة مع استراتيجيته الرامية إلى تأكيد موقعه الرائد في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية وكشريك مفضل للسداد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويجري حالياً استكمال أكثر من 80% من الطلبات والتعاملات المصرفية في البنك عبر القنوات الرقمية، مما سيزيد من اهتمام العملاء بالعرض الرمضاني المشترك مع «أوبر».