صناعات

“إمباور” تتطلع لعقد صفقات وبناء شراكات خلال “ويتيكس 2016 “

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” – أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم – في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة /ويتيكس 2016/ الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأكد سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لإمباور تطلع المؤسسة لعقد الصفقات وبناء الشراكات والاطلاع على أحدث التقنيات في قطاع الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة والاضطلاع على المشاريع الحالية والمستقبلية في المنطقة والعالم والتعرف إلى احتياجات السوق وفرص المشاركة والمساهمة في المشروعات والبرامج المطروحة.

وقال ان معرض “ويتيكس” يمثل منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة ودعم التوجهات العالمية نحو الاستدامة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للموارد من أجل حياة أفضل للأجيال القادمة.

واوضح ان مشاركة “إمباور” في المعرض تأتي من منطلق دورها الريادي العالمي كواحدة من كبرى الشركات العاملة على تطوير ونشر أحدث الوسائل التقنية في مجال تبريد المناطق في العالم بجانب مشاركتها في وضع الاستراتيجيات العالمية لمواجهة القضايا البيئية ومساعدة الدول الأخرى على تبني حلولاً أكثر استدامة وفعالية للنهوض بقطاع الطاقة والصناعة.